حددت شركة فري ميوزيك الصيف المقبل موعداً لطرح ألبوم المطرب الشاب بهاء سلطان الجديد الذي يعود من خلاله للساحة الغنائية بعد غياب 4 سنوات عامرة بالمشاكل والخلافات مع المنتج نصر محروس وصلت إلى حد القضاء إلى أن تدخلت أطراف أخرى للتوسط بين الطرفين ونجحت مساعي الصلح لتعود المياه إلى مجاريها بين بين سلطان ومحروس


بهاء انتهى من اختيار ثلاث أغنيات من أغنيات الألبوم الذي يتعاون فيه مع عزيز الشافعي وأمير محروس ووسام عبد المنعم وخالد عز بالإضافة إلى عدة أغنيات من كلمات نصر محروس .. وتتنوع أغاني الألبوم بين الدراما والمقسوم ويشارك في الألبوم أيضاً الملحن عمرو مصطفي والملحن وليد سعد.


بهاء سلطان التزم بتعليمات نصر محروس بعدم إجراء أي حوارات إعلامية أو صحفية في الوقت الحالي في إطار حالة السرية التي يفرضها الطرفين على الألبوم الجديد فضلاً عن رفضهما الحديث عن الخلافات السابقة وهو ما تتركز عليه أسئلة الصحفيين والإعلاميين ..


موقف بهاء ورفضه الرد على الاتصالات الصحفية التي تأتيه أثار حفيظة عدد من الصحفيين الذين ساندوا بهاء كثيراً في موقفه مع نصر محروس حيث انقلبت الأمور وبعد أن كان يطلب مساندتهم أصبح الآن يتهرب منهم.


الجدير بالذكر أن آخر ألبومات بهاء هو "كان زمان" و الذي طرحه في 2006.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook