إليسا وحماقي يتبادلا الاتهامات بسبب الفيلم

نشرت صحيفة الرياض السعودية خبر عن تلقى الفنانة اللبنانية إليسا عرضا للمشاركة في فيلم محمد حماقي "فوق جزيرة لوحدنا"، وبعد انتشار الخبر، خرج الثنائي حماقي وإليسا ليعلن كل منهما أن هذا الكلام ليس أكثر من شائعة.

نفى الفنان محمد حماقي ما تردد حول مشاركة الفنانة اللبنانية إليسا في أولى بطولاته السينمائية والمقرر أن يحمل اسم "فوق جزيرة لوحدنا"، وقال ياسر خليل مدير أعماله في تصريح خاص : "لا صحة لما نشرته بعض الصحف والمجلات عن مشاركة إليسا بأي شكل من الأشكال في فيلم حماقي الجديد، ولا نعرف من هو مصدر هذه الشائعة".

وأكد خليل أن الفيلم لايزال في مرحلة الإعداد وأن مؤلفه تامر حبيب لم يتنه من كتابته بشكل نهائي إلى الآن، وسوف يتحدد فريق العمل فيه بعد الانتهاء من إعداده بشكل نهائي أولا.

تأتي تصريحات مدير أعمال حماقي في الوقت الذي نفت فيه إليسا، في أكثر من مناسبة، كل ما تردد عن موافقتها على المشاركة في بطولة فيلم حماقي، وأكدت عدم علمها نهائيا بهذا الموضوع الذي لم يطرح عليها من الأساس، وترى أن طرح اسمها كبطلة للفيلم نوع من الترويج الدعائي له.

ويرد مدير أعمال حماقي على هذا الاتهام قائلا: حماقي ليس في حاجة لمثل هذه الأساليب للترويج لفيلم لايزال في مرحلة الإعداد، كما أنه لم يطرح ألبوم في الأسواق منذ أيام ويحتاج لدعاية له، في تلميح منه بأن إليسا هي التي تروج لألبومها الجديد من خلال هذه الشائعات.

كان حماقي قد تعاقد مع الشركة "العربية" للإنتاج والتوزيع الفني منذ ما يقرب من عامين، لتتولى إنتاج أولى بطولة سينمائية له من خلال فيلم يحمل اسم "فوق جزيرة لوحدنا"، يكتبه السيناريست تامر حبيب حاليا، والمقرر له أن يخرجه خالد مرعي.

يذكر أن آخر ألبومات حماقي "ناويها" طرح في صيف 2008، وقدم منه أغنية "وافتكرت" بطريقة الفيديو كليب، وتم تصويرها في رومانيا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع تميم، كما يستعد حاليا لطرح فيديو كليب لأغنية "أم الدنيا" التي تم تصويرها من الحفل الذي حمل نفس الاسم.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook