حميد الشاعري

بعد مرور ما يقرب من 12 عاماً على آخر دويتو قدمه الثنائي حميد الشاعري وعلاء عبد الخالق، يستعدان حاليا لتقديم دويتو جديد بعنوان "متاخدش بالمظاهر".

"متاخدش بالمظاهر" من كلمات أشرف أمين وألحان مصطفى شوقي وتوزيع حميد الشاعري، ويقوم علاء وحميد حالياً بتسجيل الأغنية في الاستديو الخاص بحميد، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب فور الانتهاء من تسجيلها، حسب جريدة "وشوشة".

الدويتو الجديد "متاخدش بالمظاهر"، استكمالاً للتعاون الذي جمع الثنائي في الثمانينيات والتسعينيات، حيث قدما معاً عدداً من الدويتوهات الناجحة منها "بحبك كون" و"تعدي مواسم وفصول"، وكان آخر دويتو بينهما منذ 12 عاماً تقريباً.

من ناحية أخرى يقوم حميد حالياً بالإعداد لبرنامج جديد يروي من خلاله قصة حياته بعنوان "الأمل"، حيث كلف مجموعة من أقرب أصدقائه بكتابة القصة، ليقوم بسردها في برنامج يحكي السيرة الذاتية له، ولم يحدد حميد حتى الآن القناة التي ستعرض البرنامج، خاصة أنه لا يريد احتكاره لصالح قناة واحدة، ليكون متاحاً لمشاهدي جميع القنوات.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حميد الشاعري كان ألبوم "ميوزيك ناو" وقدم فيه مجموعة من المواهب الغنائية الجديدة، وضم توزيعاً جديداً لأغنيته مع محمد منير "أكيد".

وكانت آخر أعمال الفنان علاء عبد الخالق دويتو "فهمي رسمي نظمي" مع الفنان الشاب تامر حسني، من كلمات وألحان محمد رحيم، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook