خالد صالح يبحث عن "شامة" .. تيم الحسن مشغول ب "ديان"
سولاف فواخرجي تتربع علي عرش "كليوباترا"

فرضت النجمة إلهام شاهين ومنتج مسلسل "امرأة في ورطة" علي الكاتب الشاب أيمن سلامة حراسة مشددة داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر حتي ينتهي من كتابة ما لا يقل عن ثلثي حلقات مسلسل العام الجديد بعد أن حدد المخرج علي عبدالعزيز موعد بدء التصوير أول مارس.


أمر المنتج بتوصيل سلامة إلي الفندق بإحدي سيارات الشركة حتي لا يكون معه سيارته الخاصة. وتم حجز الغرفة لمدة شهر. وسحبت التليفونات من الغرفة حتي لا ينشغل بالمكالمات بحيث لا تكون هناك وسيلة اتصال به سوي الموبايل الخاص به. لدرجة ان العاملين بالشركة يتصلون به علي الموبايل للاطمئنان انه مغلق. وحتي لا يتعرض لمطاردات شركات أخري تسعي للتعاون معه لموسم رمضان سنة .2011
الطريف بأن السيناريست الشاب أيمن سلامة رغم هذه العزلة الجبرية إلا انه اكتشف ان كلا من المخرج نادر جلال. والسيناريست بشير الديك مقيمان أيضاً في نفس الفندق ولنفس هذا المدير الفني. وهو لإنجاز أكبر عدد من حلقات مسلسلهما الرمضاني الجديد "كنت صديقا لريان" الذي يقوم ببطولته النجم السوري "تيم الحسن" وحتي الآن وصل عدد الحلقات المكتوبة إلي حوالي 15 حلقة.
طريقة أخري للعزلة اختارها الكاتب الشاب د. أيمن عبدالرحمن هي الاعتكاف الاختياري في المنزل. فهو كما يقول يفضل أن يكون معسكر الكتابة في بيته لان له طقوساً خاصة في الكتابة. فهو يبدأ من الساعة 7 صباحاً حتي الظهر. وبعدها بفترة تبدأ هذه البروفات د. أيمن يوسف علي الخروج من عزلته. فقد تبقي له 6 حلقات فقط وينتهي تماماً من سيناريو مسلسل "وحوش أليفة" إخراج أحمد عبدالحميد. بطولة النجم خالد صالح. ومعه النجوم عزت العلايلي. أحمد خليل. زيزي البدراوي. أحمد عزمي. طارق عبدالعزيز.
مازال أمام أحمد عبدالحميد. والكاتب د. أيمن عبدالرحمن. الفنان خالد صالح مشكلة العثور علي النجمة الشابة التي تؤدي شخصيته "شامة" وهي فتاة بنت بلد سكندرية تجمع بين البراءة والأنوثة وعمرها حوالي 25 سنة. فإلي الآن لم يتم الاستقرار علي الفنانة التي ستقوم بهذا الدور أمام خالد صالح.
الجديد أيضاً في دراما رمضان هذا العام هو تأكد انضمام المطرب محمد فؤاد إلي كتيبة دراما رمضان سنة 2010 بمسلسل يحمل عنوان "أغلي من حياتي" والفيلم من تأليفه. سيناريو حوار الممثل الشاب تامر عبدالمنعم والذي كتب حوالي 9 حلقات منه. والإخراج لعمر الشيخ. ويشارك في البطولة شيرين عادل. وهبة مجدي.
تأكد أيضاً وجود النجم أحمد عيد بالمسلسل الكوميدي "أحلام سكر" والذي انتهي كاتبه المؤلف الشاب مجدي الكدشي من كتابة حوالي 15 حلقة من المسلسل. وخلال أيام يستقر المخرج أحمد البدوي علي أسماء الفنانين الذين يشاركون عيد في البطولة. وقد أكد النجم أحمد عيد انه متفرغ تماما لهذا المسلسل.
في هدوء شديد يلتقي المخرج مجدي أبوعميرة. والكاتب الشاب أحمد عبدالفتاح مع فريق المسلسل الرمضاني الجديد "برة الدنيا" وعلي رأسهم شريف منير. وفاء عامر. نسرين الإمام. محمد الشقنقيري. خالد محمود. أحمد زاهر. رشوان توفيق.
البروفات شهدت مناسبة لطيفة هي تهنئة الكاتب أحمد عبدالفتاح بإتمام زواجه إلي الممثلة الشابة "فوزية".. والتي اشتهرت بأنها كانت ملكة جمال مصر واعتبر الجميع الزواج فألا حسنا. أسرة برة الدنيا الذي يشرف علي إنتاجه المنتج هاني كشكوش.
تقرر أيضاً أن يتولي د. طارق صيام انتاج المسلسل التاريخي "كليوباترا" بطولة السورية سولاف فواخرجي. تأليف السوري أيضاً قمر الزمان علوش الإخراج للسوري الشاب وائل رمضان.
أما المخرجة الشابة شيرين عادل فتتابع ما يكتبه المؤلف الشاب أحمد محمود أبو زيد من حلقات لمسلسلها الجديد "العار". وهو المعالجة الدرامية للفيلم السينمائي الشهير "العار" والذي كتبه السيناريست الكبير محمود أبوزيد. وتصادف أن يكتبه للتليفزيون ابنه أحمد في أول تجربة له.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook