قرر الفنان مصطفى قمر تأجيل طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "هي"، الذي كان مقرر له أن يطرح في عيد الفطر، إلى موسم عيد الأضحى.

قال علي رشاد المسئول الإعلامي للفنان مصطفى قمر في تصريح خاص "سبب التأجيل يعود لعدم تصوير أغنية (هي) التي تحمل اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وذلك لانشغال قمر في إعداد الألبوم بشكل نهائي، والإشراف على عملية المكساج بنفسه".

وأشار رشاد إلى أن قمر قرر أن يصور الأغنية في العاصمة الإسبانية مدريد بدلا من الأرجنتين، التي كان مقررا أن يصور فيها الكليب في أغسطس 2009، مع المخرج الفرنسي استيفن برنارد الذي تعاون معه قمر في العديد من الكليبات السابقة منها "منايا" و"حبيب حياتي" و"مين غيرك" و"لسه حبايب".

الألبوم يضم عشرة أغنيات: "هي" كلمات أحمد مرزوق ألحان محمد النادي وتوزيع طارق مدكور، و"ليلة من عمري" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع طارق مدكور، و"يانهار أبيض" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع مصطفى قمر، و"كلام عينيك" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع توما.

"أوك يا حبيبتي" من كلمات مصطفى قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع توما، و"أتنين" كلمات عوض بدوي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع محمد مصطفى، و"على أي أساس" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع مصطفى قمر و"بعدنا وغلطنا" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع طارق مدكور، و"اللعبة" كلمات نبيل خلف وألحان مصطفى قمر وتوزيع طارق مدكور، و"متصحينيش" كلمات نبيل خلف وألحان مصطفى قمر وتوزيع حمادة نبيل.
يذكر أن آخر ألبومات قمر "لسه حبايب"، الذي طُرح عام 2006، وصور منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب "لسة حبايب" التي حملت اسم الألبوم و"ما بحبكيش".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook