قيم الأربعاء 30 سبتمبر 2009 حفل خطبة المطرب الشاب محمد عدوية نجل الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية على الآنسة إنجي في حفل كبير حضره عدد كبير من أهل الفن والمجتمع.

قال مصطفى السويفي صديق عدوية الابن، الذي أشرف على نتظيم الحفل في تصريح خاص "الحفل أقيم مساء الأربعاء في فندق نوفيتيل مدينة السادس من أكتوبر، واستمر من الساعة التاسعة مساء إلى ما بعد الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي".

كما أوضح السويفي أن الحفل شهد حضور عدد كبير من أهل الفن منهم: محمد منير وحمادة هلال وتامر حسني ورامي صبري وأحمد فهمي وإيساف وشعبان عبد الرحيم وخالد صالح ورجاء الجداوي ورياض الخولي وفيفي عبده وإسماعيل عبد الحافظ ومحمد عبد الحافظ ومحمد كامل.

وشارك في الغناء لعدوية كل من تامر حسني ورامي صبري وإيساف الذي أعد أغنية خصيصا لعدوية بمناسبة خطبته.

جدير بالذكر أن عدوية يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال الأيام المقبلة، الذي تتولى إنتاجه شركة "كلمة" للإنتاج الفني.

يتعاون عدوية في الألبوم الجديد مع الشعراء محمد عبد الجابر ويحيى مرسي ومصطفى السويفي وهاني سارو، ومع الملحنين نور ومحمود في أغنية لكل منهما ولحن لنفسه باقي أغاني الألبوم، ويشارك بتوزيع أغاني الألبوم كل من فهد ومحمد مرسال بواقع أغنية واحدة لكل منهما، وباقي الأغاني من توزيع أحمد العسال.
المطرب الشاب محمد عدوية وخطيبته والفنان الكبير محمد منير

يذكر أن آخر ألبومات عدوية التي طرحت في الأسواق كان بعنوان "من كلمتين" الذي طرح عام 2006، وضم عددا من الأغاني المميزة منها: "كام سؤال" و"حكاية روح"، وهما من كلمات محمد عبد الجابر وألحان وتوزيع روكت.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook