أتمت تشاستيتي بونو ابنة نجمة البوب الشهيرة شير من زوجها الأول سوني بونو عملية تحولها إلى رجل من الناحية الجسدية، لتصبح الآن تشاز بونو.

وقال تشاز لبرنامج "إنترتينتمت تونايت": "لقد كنت في حالة يائسة في الماضي، فلقد كنت قبل عام 2004 دائما في حالة سكر وغيبان عن الوعي لعدم رضاي عن وضعي، ولكن بعدها أفقت واتخذت قراري وبدأت في تنفيذ ما أراه صائب لي، وها أنا انتهيت وأصبحت رجلا بالفعل".

ولقد بدأ تشاز – 40 عام – عملية تحويله جسديا إلى رجل منذ شهر مارس الماضي.

وتابع بقوله: "لقد كنت أشعر بأني رجل منذ أن كنت طفلة، لم يكن هناك أي شئ أنوثي في، أعتقد أن تحديد نوع الإنسان هو إقتناع عقلك به وليس بما هو موجود بين قدميك، وهذا ما اكتشفته في أوائل التسعينات، لقد أخذت وقتا طويلا لكي اعترف وأقرر ما أريد".

ثم أدرف: "لقد كنت أقترب من الأربعين، وقلت لنفسي إما أن أفعل ذلك الآن أو لن أحققه أبدا، لأني أريد أن أسعد بحياتي وبجسد رجل، ولن أتمكن من فعل هذا وأنا عجوز".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook