بعد اطمئنانها على نجاح "قلبي دليلي" أول مسلسلاتها في مصر، الذي قدمت فيه دور الفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد، تستعد الممثلة السورية الشابة صفاء سلطان للمشاركة في المسلسل الطويل "رجال مطلوبون".

قالت صفاء سلطان في تصريحات نقلها المتحدث الإعلامي باسمها : "ما جذبني لمسلسل (رجال مطلوبون) أنه مسلسل غريب من نوعه، فهو اجتماعي معاصر، ولا يعتمد على الأجزاء، حيث يرصد واقع حياتنا، عبر 90 حلقة متصلة".

وأضافت: أجسد شخصية فتاة مرحة تكون مفتاح الأمان ومجمع أسرار صديقاتها, تسافر من سوريا إلى دبي هربا من الظروف الاجتماعية والمادية، وتعمل في مركزتجميل، كما شجعها على السفر وجود حبيبها الذي يعمل في دبي، ولكنها تفاجئ بأنه يعيش حياة مادية بعيدة عن الحب.

يذكر أن (رجال مطلوبون) سيجمع بين العديد من النجوم العرب السوريين والمصريين واللبنانيين والخليج، ومن إخراج سامر برقاوي وسامي جناجي وإنتاج حاتم علي.

ومن ناحية أخرى، علقت صفاء على ردود الأفعال المتباينة حول "قلبي دليلي" قائلة: "دائما ما يتعرض العمل الناجح للكثير من الجدل، خاصة إذا تجاوز مشاهدوه عشرات الملايين، وكل من نقد العمل بأولى حلقاته أشاد بنجاحه في وقت لاحق".
وتابعت: يكفيني اتصال زعيم السينما الفنان القدير عادل الإمام، الذي هنأني بنجاح العمل، وقال إنني استطعت تحقيق معادلات صعبة بكل الجوانب الفنية، والكل يعلم ما هو تاريخ وقيمة عادل الإمام الفنية.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook