بعد البلاغ الذي قدمه النجم عمرو دياب ضد سيف ممتاز مخرج برنامج "الكابوس" يحاول الفنان والإعلامي أكرم حسني مؤلف شخصية "سيد أبو حفيظة" إنهاء الخلاف القائم بينهما ودياً.

وقال حسني في تصريح خاص : "بالفعل قدم النجم عمرو دياب بلاغاً لشرطة المصنفات الفنية، يتهم فيها المخرج سيف ممتاز بأنه أدلى في حوار صحفي أن برنامج (الحلم) فاشل، ونحاول إنهاء هذا الخلاف ودياً قبل تحوله إلى القضاء المصري".

وأكد حسني أنه إذا كان قد قال المخرج سيف ممتاز إن برنامج "الحلم" فاشل فإن النجم عمرو دياب له الحق في تقديم هذا البلاغ، ولكن ممتاز يقول إنه لم يقل هذا الكلام وأن الصحيفة التي أجرت معه الحوار غيرت في حواره وأضافت أنه قال إن برنامج "الحلم" فاشل.

وأضاف المذيع اللامع أن النجم عمرو دياب كان متخيلاً أن برنامج "الكابوس" هو تقليد لبرنامجه "الحلم" ولكن هذا غير صحيح، وبعد أن تأكد دياب من ذلك أرسل لحسني تهانيه على برنامجه "الكابوس".

وأشار أبو حفيظة أن الخلاف القائم بين النجم دياب والمخرج ممتاز يكمن في حوار الأخير مع إحدى الصحف التي تسببت في صنع هذا الخلاف، وبالتالي على الصيحفة نشر إعتذراً رسمياً لكل منهما.

يذكر أن حسني تلقى خطاب رسمي من النجم عمرو دياب يبارك فيه برنامج "الكابوس" وعبر فيه الهضبةعن سعادته بعدم قيام البرنامج الجديد على فكرة الإساءة له أو لأحد من عائلته، خاصة بعد حالة الجدل التي أثيرت بعد عرض إعلان برنامج "الكابوس"، الذي أغضب بعض جمهور دياب لتشابه لقطاته مع لقطات من برنامج "الحلم".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook