انتهت النجمة أنغام من تصوير أغنيتها الجديدة " واحدة بتحبك " مع المخرجة اللبنانية رندة العلم.

وقال حسام مصطفى المسؤول الإعلامي لشركة "روتانا": "انتهت النجمة أنغام من تصوير أغنية (واحدة بتحبك) بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية رندة العلم".

وأضاف: "تم تصوير الكليب في بيروت واستغرق يومين لتصوير الأغنية التي تم طرحها ضمن ألبومها الأخير (نفسي أحبك) مع شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات".

تدور أحداث الكليب حول عاشقة تصادف حبيبها في سهرة خاصة وتعجب به فتقع في غرامه، ومع مرورالأيام تصاب بوعكة صحية تدخل اثرها إلى المستشفى لتعرّضها لحادث صغيرعندها تشعر بالوحدة وإشتياقها إلى حبيبها في حين تتذكّرمساندتها له عندما أصيب واستقر فترة بالمستشفى.

ومن ناحيتها تقول المخرجة اللبنانية رندة العلم: " إن أنغام تجاوبت جداً مع ما يتطلبه الكليب". وأكدت أن أنغام ستظهر بصورة جديدة ومختلفة.

من المقرر بدء عرض كليب "واحدة بتحبك" على قناة "روتانا" موسيقى، ثم يبدأ عرضها على باقي القنوات الفضائية المختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن أنغام احتفلت بصدور ألبومها الأخير "نفسي أحبك" في العاصمة اللبنانية بيروت منتصف تموز الماضي، وسط حضور إعلامي لبناني كبير بمؤتمر صحفي حضره سالم الهندي رئيس شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook