اجلت المطربة الأردنية زين عوض طرح ألبومها الجديد "على وعدي"، ليتم طرحه في موعد آخر لأسباب تسويقية وترويجية.

قال المتحدث الإعلامي باسم زين في تصريح لها: "كان من المفترض أن يبدأ بث الكليب الجديد (علمتني بهواك)، ولكن تم تأجيله هو الآخر، والأغنية كلمات عاصم حسين وألحان خالد البكري وتوزيع عادل حقي".

وأضاف: ألبوم "على وعدي" يضم عدة أغنيات متنوعة، حيث يضم الأغنية التي تحمل اسم الألبوم وهي كلمات وألحان وائل الشرقاوي وتوزيع أسامة الهندي، بالإضافة إلى أغنيات "اللي مالوش خير" و"هوه انت" و"الله ع الحب" و"ولا حاجة بتنسيني" و"ما كنتش كلمة" و"م الليلة ديه" و"يا ترى تهواني" و"حلاوة الحب" و"زي زمان" و"أعلى درجات الحب".

شارك في كتابة الكلمات مجموعة من أبرز الشعراء، حيث يضم الألبوم أسماء عاصم حسين وهاني الصغير ووليد زريقة ووائل الشرقاوي ومحمد سالم ونادر عبد الله وخالد تاج.

أما الألحان فشارك فيها: خالد بكري ووليد سعد ومحمود خيامي ووائل الشرقاوي ووالموزعين أسامة هندي ومدحت خميس ومحمد مصطفى وعادل حقي وعادل عايش وخالد نبيل وحازم رأفت وأحمد عادل.

وكانت زين عوض قد أحيت حفلا في مهرجان الأردن الأول منذ أسبوع، بمشاركة الفنان العراقي الكبير كاظم ساهر، وأعربت عن سعادتها بالغناء مع "القيصر" في حفل واحد.

وأعربت زين عن سعادتها بمشاركة القيصر في الغناء قائلة: "أنا سعيدة جدا بمشاركتي بهذا الحفل الذي يجمعني بفنان عملاق كالفنان كاظم الساهر وبجمهور ذواق يشكل نخبة النخبة، وهذا الحفل بمثابة صفحة مضيئة في مسيرتي الفنية لن أنساها ما حييت".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook