لا يزال الفنان الكبير محمد فؤاد يعمل على ألبومه الجديد، المقرر إصداره هذا الموسم، والذي يعود به بعد غياب عامين منذ آخر ألبوماته "ولا نص كلمة"، وهو الألبوم الذي لم ينته منه حتى الآن.

قال الملحن خالد عز في تصريح خاص : "وقع اختيار فؤاد على أغنية جديدة من ألحاني بعنوان (لو هاتمشي)، ومن المقرر أن يبدأ تسجيلها خلال أيام، ليضمها لألبومه المقبل، ليصل عدد الأغاني التي أشارك بها في ألبوم فؤاد الجديد إلى ثلاثة أغنيات".

أوضح عز أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ووضع لها عز الألحان والتوزيع، وأشار إلى أن فؤاد يسابق الزمن للانتهاء من تسجيل الألبوم، ليتمكن من طرحه في أقرب وقت، وربما يكون في عيد الفطر رغم أن مصدر مقرب لفؤاد أكد أن الألبوم سيطرح في عيد الأضحى، وسيتحدد موعد الطرح النهائي فور انتهائه من تجهيز الألبوم.

بذلك يكون الفنان الكبير ضم ثلاث أغاني من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز هي: "لو هاتمشي" و"بين إيديك" وهما من توزيع عز أيضا، وأغنية "ساعات بشتاق" توزيع وسام عبد المنعم.
كما يضم ألبوم فؤاد مجموعة أغاني أخرى تم الانتهاء من إعدادها منهم أغنيتين للملحن رامي جمال هما "خبيني" من توزيع أسامة الهندي و"بسهولة كده" توزيع أحمد إبراهيم، وهما من أشعار أمير طعيمة.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات فؤاد "ولا نص كلمة" طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داوود.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook