صرح المطرب الصاعد أبو الليف صاحب أغنية "تاكسي" التي طرحت مؤخرا على المواقع الإلكترونية أنه فوجئ برد فعل الفنان تامر حسني تجاهه ورفضه مساندته في أولى تجاربه الفنية.

ولقد استفدنا من وجود الشاعر الفنان أيمن بهجت قمر لإجراء حوار خاص، ووصلنا عن طريقه إلى مطربه الجديد أبو الليف، الذي حدثنا عبر هاتف قمر.

وفي أول تصريح إعلامي خاص له قال أبو الليف : "لقد طلبت مني إذاعة نجوم FM موافقة كتابية من المطربين محمد حماقي وتامر حسني قبل إذاعتهم لأغنيتي الأولى (تاكسي)، حيث ذكرت اسميهما فيها، ووجدت أن حماقي قابل الأمر بصدر رحب وساندني بل وهنأني، أما موقف تامر ففوجئت به، لأنه لم يوافق على إعطائي موافقته بل وأبدى رفضه التام لذلك، رغم أنه يعلن دائما ويروج عن مساندته للمواهب الجديدة في كل لقاءاته، فكيف يحاربني بهذه الطريقة؟".

وتابع: "موقف تامر هذا تسبب لي في مشاكل مادية كبيرة، لأنني اضطررت لإعادة تسجيل الأغنية مرة أخرى على نفقتي الخاصة وأبدلت اسمه باسم النجم مايكل جاكسون لكي أتمكن من إذاعتها على نجوم FM، ولكني كنت أحاول طباعة ملصقات الدعاية الخاصة بألبومي، لأن اتفاقي منذ البداية مع أيمن وتوما ويحيى أن أتكفل أنا بمصاريف الدعاية، وتسجيل الأغنية من جديد سيعجز معي من الميزانية بشكل كبير".
وأشار إلى أنه بالتأكيد سيغني ما يعبر عن موقف تامر معه في أغنية جديدة، لأنه موقف ليس بجديد على شباب الجيل الحالي ويمر الكثيرين بمثله، ولكن الجديد عليه هو صدمته في موقف تامر منه.

وبدأت بالفعل نجوم FM في إذاعة أغنية "تاكسي" المختلفة عن ما طرح على المواقع الإليكترونية وبدون الإشارة لاسم تامر حسني، وهو ما لفت الانتباه حول سبب التغير والذي أوضحه أبو الليف في مكالمته

جدير بالذكر أن أبو الليف مطرب شعبي صاعد يستعد لطرح ألبومه الغنائي الأول والذي يتولى إنتاجه كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي توما إيمانا منهم بموهبته ورغبة في تقديم شكل شعبي جديد للأغنية المصرية.

انتظروا تفاصيل أكثر حول المطرب الجديد في لقاء الشاعر الفنان أيمن بهجت قمر مع والذي أجاب فيه عن كل أسئلتكم بالتفصيل، بعد نشره على الموقع خلال الساعات القادمة.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook