يستعد المطرب اللبنانى راغب علامة لتصوير أغنية" سر حبى" كلمات وألحان المحضار بطريقة الفيديو كليب من البومه الجديد بعشقك الذي قام بتوقيع البومه مؤخرا في الاردن وتعد ثاني أغنية يصورها بعد أغنية وأنا وياك التي تعاون فيها مع مخرج فرنسي وهي من ألحان مصطفى محفوظ وكلمات أحمد علي موسى وتوزيع جان ماري رياشي.

وحصل راغب على جائزة الأسطوانة البلاتينية التي تمنح لأعلى نسبة مبيعات عن ألبومه الأخير بعشقك ويتسلم الجائزة في احتفالية ضخمة بدبى تقام لهذه المناسبة وتعد هذه المرة الثالثة التي يحصل فيها على هذه الجائزة في مسيرته الفنية، حيث نالها للمرة الأولى عن ألبوم قلبي عشقها، والثانية عن ألبوم توأم روحي.

ألبوم بعشقك يتضمن أثنى عشر أغنية تتنوّع ما بين اللهجات اللبنانية، المصرية، الإماراتية واليمنية ومن اغانى الالبوم يغيب و سرّ حبي و بعشقك و ما يصعبش و أنا حبيتك و ابتدأ عمري وتعاون فيه مع الشعراء أحمد السيد و ناصر الجيل و أحمد ماضي وعوض بدوي والملحنين باسم يحيى و وليد سعد و محمود خيامي و المحضار.

ورفع راغب من خلال البومه شعار الرومانسية وابتعد عن تقديم الأغاني الدرامية والإنسانية مشيراً إلى أنها الرومانسية جزء من شخصيته وأن الناس في أشد الحاجة إلى الرومانسية في هذا الزمن .

وبالنسبة لرفضه التعامل مع الملحن عمرو مصطفى قال راغب : أنه يتخوف من التعامل مع الملحنين الذين أتجهوا للغناء مشيراً إلى تقديم عمرو لحنين له ولكنه قرر تأجيلهم للألبوم القادم .

وأوضح راغب أن الكليب أصبح الوجهة الأولى والمباشرة للتفاعل مع الجمهور حالياً حيث أن الناس تعيش فى عصر الصورة والمسئولية مما زاد المسئولية بطريقة كبيرة على المطرب مؤكداً بأنه يشعر بالحرية عندما يقوم بتصوير كليب أغنية خارج لبنان حيث أنه يتحرك بسهولة في شوارع أمريكا وأوروبا وقت الكواليس بالإضافة إلى أن مكان التصوير يكون من اقتراح الشركة المنتجة للألبوم .

ورفض راغب تقديم دويتو مع المطربة الايرانية لاغا لانها تغني بالإنجليزية وحتى لا يتهم بأنه قدمها حتى يصل إلى العالمية.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook