كعادته في كل مناسبة سياسية تشغل العالم العربي، استغل المطرب الشعبي المصري شبعان عبد الرحيم الانتخابات الأمريكية ليسارع إلى التعبير عن موقفه من باراك أوباما، الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، من خلال أغنية يعبر فيها عن رفضه للرئيس السابق جورج بوش، وتحفظه على ترحيب العالم العربي بفوز أوباما -وفقا لصحيفة المصري اليوم الأحد 9 تشرين الثاني.

الأغنية التي من المقرر أن يسجلها شعبان خلال يومين تحمل عنوان "يا عم عربي 2"، وتقول كلماتها: ".. بلاش من بدري نحلم ليكون الحلم كابوس.. خلينا زي ما احنا ما الهم أخدنا عليه.. راح بوش وجه أوباما إيه يعني هيحصل إيه.. لسه فلسطين محتلة والحرب في العراق.. والناس عايشة في مذلة وعداء بيجيب عداء.. مهما هيعمل أوباما، ويلف شمال ويمين.. لا هيرجع الحريري ولا حتى الشيخ ياسين.. سلامتك ألف سلامة يا عم عربي عليك.. قاعد مستني أوباما علشان ياخد بإيديك.. ولا بوش ولا أي أوباما هيفكر تاني فيك.. يا عربي مفيش غير ايدك هي اللي راح تحميك".

من جانبه قال إسلام خليل - مؤلف الأغنية- أنه كتب هذه الأغنية لأن العرب يعلقون آمالاً كبيرة على الرئيس الجديد، مضيفا أنه بعد الانتهاء من كتابتها اتصل بشعبان وأسمعه كلماتها، وأحاطه علما بمن هو أوباما ومن هو صلاح الدين، وأخذ موافقة من شعبان على الأغنية.

ولفت مؤلف الأغنية إلى أنه سيسجلها خلال أيام وسيصورها بطريقة الفيديو كليب، وستتم الاستعانة بصور أرشيفية مما يحدث في الوطن العربي.

وهدد إسلام بأن شعبان عبد الرحيم لو تراجع عن تقديم الأغنية خلال أيام سينتجها على نفقته الخاصة، وسيستعين بثلاثة مطربين شعبيين، وسيغنى إسلام معهم -حسب تأكي

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook