بعد كثرة الاقاويل عن وجود علاقة سابقة بين علاء نجل الرئيس السابق حسني مبارك والفنانة الاستعراضية شريهان ، خرج علينا شاهد عيان للمرة الاولى ليؤكد وجود علاقة ما.
واكد عبدالعظيم حسن ،غواص وقائد لنش، ان الظروف قد جمعته بكل من الفنانة شريهان وعلاء مبارك وذلك منذ ما يقرب من 20 عاما في قرية نويبع ، حيث طلب منه وقتها ان يصطحبهما في رحلة باللنش ذ القاع الزجاجي وهو ما حدث بالفعل .
واشار حسن، في تصريح خاص لصحيفة "الجمهورية"  الى أن شريهان آنذاك كانت في اوج النجومية ويبدو عليها اعتزازها وثقتها بنفسها وهو الأمر الذي دل لمن شاهدهما آنذاك على ان هناك علاقة حب متكافة بين الطرفين.
وانهى الغواص حسن كلامه قائلا: "لقد اصابتني الدهشة والحزن عقب سماعي لخبر تعرضها لحادث او ما صحاب ذلك من أقاويل".
وكان خروج الفنانة شريهان لميدان التحرير للمشاركة في ثورة 25 يناير قد آثار العديد من علامات الاستفهام وخاصة أنها فرضت على نفسها عزلة رفضت الخروج منها منذ أن أصيبت بالمرض.
وكان البعض قد ربط بين خروج شريهان وإصرارها على إسقاط النظام بعلاقتها القديمة بعلاء مبارك نجل الرئيس السابق والتي تسببت لها في العديد من المشاكل.
وكانت قد انتشرت منذ سنوات أخبار تؤكد وجود علاقة بين شريهان وعلاء مبارك بعدها تعرضت لتكسير في عظام ظهرها بالكامل بعد القائها من الدور السابع، وتردد وقتها ان اسرة حسني مبارك رفضت ان يتم الزواج بينه وبين شريهان، في حين تردد شائعات أخري تؤكد ان وراء هذا الحادث زوجة رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook