في مكالمة تليفونية من برنامج "صح النوم" علي قناة التحرير، علقت الإعلامية رضا الكرداوي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، على الحكم الذي حصلت عليه بسجن طليقها لمدة 6 أشهر في قضية سب وقذف.
أكدت الكرداوي أنها حصلت علي الحكم بسبب ما تلفظ به عكاشة عبر برنامجه في حقها -وذلك قبل إغلاق قناته الفراعين- من ألفاظ خارجة تمس شرفها بشكل صريح لدرجة أنه أنكر نسب ابنه له.
وأوضحت رضا الكرداوي أن طليقها عكاشة لا ينفق علي ابنه مطلقا، علي الرغم من أنه مريض ويحتاج للعلاج، لتبدأ الحرب بينهما حينما طلبت منه مبلغ 500 ألف جنيه من أجل إجراء عملية دقيقة في المخ لابنه وهو ما رفضه عكاشة، لتضطر لرفع العديد من الدعاوي ضده لأخذ نفقة.
وفي ذات السياق، تحدث عكاشة عبر مكالمة هاتفية لينكر كافة ما ورد علي لسان طليقته، قائلا إنه لم يتزوجها فعليا بل عقد قرانه فقط، موضحا أن والدته وشقيقه طلبا من رضا أن تحضر الطفل -الذي ينكر نسبه له- لهما لكي يتأكدا من ضرورة إجراء العملية الجراحية، ولكنها رفضت.
وانهارت مطلقة توفيق عكاشة علي الهوا وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل"، مؤكدة أنها لن تترك حقها أبدا ليكون عكاشة عبرة لكل رجل يخدع امرأة و يترك ولده دون رعاية.



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook