ما بين مشاعر مترددة أظهرتها شيرين، وطريقة خاصة من كاظم لاصطياد أعضاء فريقه، نجح عدد من المتسابقين في إقناع الثنائي السابق بالإضافة لكل من عاصي الحلاني وصابر الرباعي بأصواتهم.
وأضاف كلا من النجوم الأربع وجوها جديدة لفرقهم الموسيقية التي ستتنافس بدءا من الأسابيع المقبلة ببرنامج The Voice.
ويرصد FilFan.com أبرز ملامح الحلقة الرابعة من برنامج المسابقات الشهير.
-شيرين ترددت لأكثر من مرة في اختيار المتسابقين عن طريق الضغط على الزر الأحمر الموجود أمامها، ربما ذلك جعلها تخسر متسابقين كانت ترغب في ضمهم لفرقها.
-التونسي صابر الرباعي وضح عليه "الاندماج" الشديد مع الكثير من المتسابقين، لكنه لم يختار أغلبهم في النهاية.
-المتسابقة التونسية يسرى محنوش نجحت في جذب انتباه النجوم الأربع بصوتها، ولكنها اختارت في النهاية كاظم الساهر بعدما وجه إليها "وصلة إعجاب"، ما قابله بقية النجوم بعبارات فكاهية، متفقين في النهاية إن "التُقل" الذي يميز كاظم يجعله يربح أصوات جيدة.
-عاصي الحلاني لم يضغط على الزر الأحمر ويختار المتسابقة السورية جودي سوى في الثلاث ثواني الأخيرة من وصلتها الغنائية.
-بينما كانت شيرين تستعد لاختيار المتسابق المغربي، فاجئ النجم كاظم الساهر الجميع بضغطه على الزر الأحمر واللحاق بذلك قبل النجمة المصرية، وهو ربما ما جعل المغربي يختاره لهذا السبب.
-وضح كثيرا على شيرين تأثرها بما قدمته المتسابقة المصرية إنجي أمين بغنائها إحدى أغنياتها، وهو ما أكدته شيرين عبر حسابها الشخصي بموقع Twitter وقت بث الحلقة، وكتبت: "مش سهل اني إسمع حد تاني بأدّي اغنية ليّ وتنال اعجابي. ولكن انجي كسبت الرهان ده، برافو عليكي".
-صابر الرباعي قال إن هذه الحلقة هي "الأصعب" على الإطلاق من بين حلقات البرنامج فيما يخص اختيار المتسابقين.
-استطاع المتسابق المغربي مراد بوريقي أن يجذب انتباه 3 من المدربين، لكنه اختار أولهم عاصي للانضمام إلى فريقه، فما فشل شقيقه الأكبر "منصف" في إثارة اهتمام كل المدربين، وبدا التأثر عليه واضحاً لاسيّما بعد ما قالت له شيرين " كنت إخترتك لو أديت أغنيتك قبل أخيك".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook