أكدت المخرجة إيناس الدغيدى أن لديها آخر تسجيل تليفزيوني للراحل أحمد رمزي، وهو التسجيل الذي لم يعرض على الشاشات حتى وقتنا هذا.
وقالت الدغيدي: "سجلت الحلقة قبل شهر رمضان مباشرة وجمعته بصديق عمره الفنان العالمي عمر الشريف ضمن برنامجي الجديد "هو وهى والجريئة"، والذى كان مقررا عرضه فى شهر رمضان الماضى إلا أنني أجلته لظروف تسويقية".
وتابعت في حوارها مع جريدة "الشروق": "فكرة البرنامج تقوم على استضافة النجم إنسانا مهما فى حياته يتذكران معا الأيام الخوالى، على أن تقوم إدارة البرنامج بمواجهة هذا الضيف بأحد معارضيه المشهورين، وهذا حدث فى جميع الحلقات باستثناء الحلقة التى جمعت الشريف ورمزى ليس لشىء إلا لأننا لم نجد أحدا يرغب فى معارضة عمر الشريف على شىء قدمه، أو حتى فى أسلوب حياته".
وأضافت: "عندما اتفقت مع الفنان عمر الشريف على المشاركة فى البرنامج اختار بلا تردد أن يكون ضيفه فى الحلقة صديق عمره أحمد رمزى، ورغم أن الفنان الراحل كان يقيم بشكل كامل فى الساحل الشمالى الا أنه حضر إلى القاهره لتسجيل الحلقة فى الديكور الذى تم بناؤه خصيصا للبرنامج. ومن المقرر أن تذاع هذه الحلقة الخاصة التى تعتبر آخر ظهور تليفزيونى للنجم الراحل على يومين عند بداية عرض البرنامج لأنها تضم تفاصيل كثيرة تخص حياته الخاصة هو وعمر الشريف، وتكشف سر صداقتهما كل هذا العمر".




  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook