في احدث تصريحاتها لمجلة "سيدتي"، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا مجموعة من التصريحات الجريئة التي تناولت علاقتها بزملائها الفنانين، فماذا قالت؟
بدأت إليسا تصريحاتها بالحديث عن الفنّان محمد حماقي، الذي أعلن مؤخرا أنّه دائماً ينتظر ألبوماتها ليستمع إليها، حيث قالت: "أنا أيضاً أحبّه كثيراً، ورأيه يُسعدني."
وعن تهنئة البعض لها بمناسبة إطلاق ألبومها "أسعد واحدة"، وتجاهل البعض الآخر، ردت إليسا: "هنّأني كلّ من تربطه علاقة بي، مثل نانسي عجرم وكارول سماحة اللتين هنأتاني على (تويتر). ولقد قابلتهما على عشاء وباركتا لي بالألبوم. نانسي أحبّها؛ فهي إنسانة إيجابيّة، صداقتها مريحة، وكارول إنسانة طيّبة، وكلما نتقرّب منها نُعجب بها أكثر. كارول اشترت الألبوم واستمعت إليه. لقد أحبّته وتكلّمنا معاً عنه. ولقد أعجبتها أغنية (أسعد واحدة)."
أما عن الخلاف الأخير بينها وبين مروان خوري، والذي جعله يمتنع عن التعاون معها في أحدث ألبوماتها، قالت إليسا: "اسألوه هو لماذا تسألينني أنا؟ فهو لا يُريد أن يعطيني لحناً، ولا يهمّني السبب. فالألبوم سيقدّم فيه وبدونه. طلبت منه لحناً، فقال لي أنه ليس لديه لحن لي لهذا الألبوم. فقلت له "مثل ما بدّك". هو حرّ. ألبومي اكتمل فيه وبدونه، هو وغيره."
ثم أكملت إليسا: "لماذا أزعل منه؟ فمروان ليس صديقي لأعتب عليه. هو شخص أعرفه، وحقّه أن يرفض إعطائي لحناً. لقد قال لي: "أفضّل أن أعطيك لحناً في ألبوم، وليس من الضرورة المشاركة في ألبومك التالي أو في كلّ ألبوماتك"، وما ذكرته هو السبب عن عدم تعاملي مع مروان خوري."


  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook