أكد الفنان تامر حسني انه معجب بأناقة الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "أنا والعسل"، مشيراً الى ان هذا لا ينفي انه يقلده أحياناً في طريقة ارتدائه للملابس.
وقال تامر: "طبعاً، نيشان مذيع مميز وناجح ما شاء الله وإنسان محترم ومثقف، وأنا يأسرني أي شخص مجتهد وحتى الاجتهاد التي يدفعها طموح تقديم المختلف عبر تطوير نفسه. نيشان هو هذا الشخص، أحترمه جداً،لقد اختار قميص المربعات نفسه الذي ارتديته في أغنية Smile. ظن أنني لم انتبه".
وفي الوقت نفسه، شدد تامر ان كل ما تردد خلال الفترة الاخيرة حول رفضه لمشاركة هيفاء معه في مشروع فيلم جديد ليس له علقة بالمرة، وقال في حواره مع مجلة "لها" :"هيفاء صديقة عزيزة على قلبي. لم أرفض لكن وقتها كان ضيقاً ولم تشأ الظروف أن نتعاون في هذ الفيلم. نحن صديقان."
واعتبر تامر ان هيفاء لديها طاقات تمثيلية اكبر مما قدمته في اول افلامها "دكان شحاتة"، وقال: "لا أملك صفة تقويم أي فنان. لا أملك هذه الصلاحيات، لكن لدى هيفاء وهبي طاقة تمثيلية أكبر مما قدمته في فيلم "دكان شحاتة"، وتحتاج موهبتها التمثيلية إلى توظيف صحيح".
وعن تعاونه الجديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أكد تامر انه يحضر لمشروع فني قريب ليجمع بينهما بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية.
وقال تامر: "لقد ابتعدنا أنا وشيرين عن بعضا بسبب أولاد الحلال الذين يفسدون العلاقات الإنسانية. لكننا جلسنا وتصارحنا وفتحنا قلبانا وأدركنا مصدر الخلاف الذي كان بيننا وتخطينا المرحلة، ونخطط للتعاون مجدداً لكن لا فكرة حتى اللحظة. حالياً أفكر في تقديم الفن المختلف والغريب، أفكر على الدوام بما لم يقدّم، وشيرين واثقة بدماغي وسلمتني مهمة التفكير بما سيجمعنا فنياً مجدداً. شيرين شقيقتي وصوت رائع وإحساس أروع، أتمنى أن نتعاون مجدداً ونقدم عملاً فنياً ناجحاً للجمهور."



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook