فسخ النجم كريم عبد العزيز عقده مع شركة نيوسينشري لصاحبها "وليد الكردي" التي كانت من المقرر أن تقوم بإنتاج فيلمه الجديد "نازل المحطة الجاية" وقام كريم عبد العزيز بإعادة المقدم الذي كان قد حصل عليه من الشركة، وكذا الأمر بالنسبة لمخرج الفيلم محمد ياسين ومؤلف الفيلم محمد أمين راضي.
ولم تتأكد أسباب هذا الاعتذار المفاجئ من قبل كريم وفريق عمل الفيلم، ولكن ربطها البعض بإعلان الممثلة الشابة حورية فرغلي في بعض وسائل الإعلام مؤخرا عن أنها هي التي ستقوم بدور البطولة أمام كريم عبد العزيز في الفيلم الجديد، وهو الأمر الذي نفاه محمد ياسين مخرج الفيلم.
وأكد ياسين أن الفيلم ما زال في مرحلة الكتابة وليس في مرحلة التعديلات كما ذكرت حورية من قبل، وأنه لم يحدد أي بطلات أو يختار فريق العمل الخاص بالفيلم حتى الآن حتى تنتهي الكتابة نهائيا، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه الشركة المنتجة نهائيا.
وتؤكد بعض المصادر بأن كريم عبد العزيز وفريق العمل شعروا أن هناك رغبة من الشركة التي يديرها رجل الأعمال الأردني وليد الكردي في أن تكون حورية هي بطلة العمل، وهو الأمر الذي لم يتقبلوه نهائيا، وربما يكون هذا هو السبب في فسخ تعاقدهم مع الشركة، وإيقاف العمل على نازل المحطة الجاية.
وسبق وأشار كريم عبدالعزيز إلى أن الفيلم سيحمل أكثر من مفاجأة على مستوى الموضوع والإخراج، وسيلعب فيه دور محام، وإنه سيخرج من نطاق كل الأدوار السينمائية السابقة التى اعتمدت على تيمة رجل الشارع البسيط والمقهور، كما ستكون المسحة الكوميدية مختلفة تماما بالفيلم، وداخل نطاق الدراما الجادة.


خاص عيون ع الفن :

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook