بصراحته المطلقة، اعتبر النجم محمد منير أن الفنانين فشلوا في توصيل قضاياهم للرئيس محمد مرسي خلال اللقاء الذي جمعهم به.
وقال منير: "هناك فريق من الناس اعتبرنى متشائماً بعد هذا اللقاء لأننى قلت إن لقاء الرئيس بالفنانين انتهى 3 / صفر لصالح الرئيس، وهذا الكلام لا يعنى أبداً أننى متشائم، لأنى بطبعى متفائل، ومهمتى زرع الأمل فى قلوب كل الناس، لكنى كنت أقصد فشل الفنانين فى التعبير عن قضاياهم".
وتابع في حواره مع جريدة "الوطن": "كنت أتمنى مناقشة أزمة السينما وتأثير "القرصنة" على صناعة الأغنية فى مصر، والبحث عن سبل لحماية حرية الإبداع، كان اللقاء مهماً وناجحاً ولكن لم يتم الاقتراب من قضايا فنية مهمة نعانى منها الآن وتحتاج إلى حلول عاجلة".
وتمسك الكينج بتفاؤله قائلاً: "كما قلت أنا متفائل بإرادة المصريين التى صنعت التغيير، وإيمانى كبير بأن الوطن سوف يتقدم، وحاول أن تسترجع التحام المصريين وقت الثورة، لتكتشف أننا قادرون على صنع المعجزات، وأعتقد أن القادم أفضل بإذن الله".
واعتبر الكينج ان ظهوره فى أكثر من إعلان تجاري خلال الفترة الأخيرة ليس عيباً، وقال: "لا أرى أى عيب فى أن أشارك فى إعلان، المهم أن يكون إعلاناً محترماً و"شيك" ولائقاً بطبيعتى وتكوينى، فأنا أحب جمهورى جداً، وأحرص دائماً على هذه العلاقة، لذا أقدم كل ما يعجبه ويحظى برضاه".
ونفى منير ما تردد حول رغبته في إقامة حفل له في دار الأوبرا، مؤكداً أن الأوبرا أصبحت ضيقة، وهو ما جعله يفكر في إقامة حفل في ميدان التحرير لانه يستوعب الكثيرين وسيسترجع روح الثورة للجمهور.


  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook