على عكس ما روج له البعض من إلغاء الحفل، حضر المغني محمد حماقي إلى مكان إقامة حفلته بجامعة مصر الدولية قبل موعده المقرر بساعة أو أكث، ووقف خلف الكواليس ليطمئن بنفسه على أعداد الجمهور وتأمينهم.
وكانت شائعة قوية قد خرجت عصر أمس الجمعة بإلغاء حماقي للحفل، تضامناً منه مع ما يحدث في ميدان التحرير من ضرب وسحل الثوار على أيدي مناصري الرئيس مرسي من جماعة الاخوان المسلمين.
وبدأ الحفل -الذي نظمه وليد منصور عبر شركته "تالنت"- فقراته في السابعة بلاعب الدي جي وليد الحريري الذي قدم على قرابة الساعتين مجموعة متنوعة من أجمل الميكسات لأغنيات عربية وأجنبية استمتع بها الجمهور.
وفي التاسعة كان الموعد مع محمد حماقي الذي صعد إلى المسرح وسط موجة من الدخان الكثيف، على نغمات أغنيته الجديدة "من قلبي بغني" وسط هتافات الجمهور والطلاب الذين رفعوا صوره ولافتات ترحيب به في الجامعة.
وعقب انتهاء الأغنية قال حماقي مخاطبا جمهوره: "قبل المجيء إلى هنا، كتبت عبر Twitter أنني في مرحلة التحضير للحفل، لأجد الكثيرين يهاجموني بسبب الغناء في هذا اليوم."
وأضاف: "هناك من يتظاهرون في التحرير الآن، ولكن هنا أيضا العديد من الأشخاص الذين جاءوا للاستمتاع بالحفل، كثيرون هناك وكثيرون هنا أيضا."
وعقب انتهاء حماقي من كلمته طلب من جمهوره التقاط صورة معهم ليضعها على حسابه بموقع Twitter، وبالفعل وقف أمام الجمهور ليلتقط المصورون الصورة، وليبدأ بعدها في أداء أغنيته الشهيرة "أم الدنيا".
وعلى مدى ساعتين إلا ربع قدم حماقي عددا كبيرا من أغنيات ألبومه الجديد وألبوماته السابقة ومنها "ما اقدرش انساك"، و"أحلى حاجة فيكي"، و"ليه لأ"، و"بتبعد" و"بحبك كل يوم اكتر"، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور ورقص عليها.









  محمد إبراهيم طعيمة

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook