جنات تنتهي من تسجيل ألبومها.. وتنتظر العرض الأفضل لطرحه
انتهت النجمة المغربية جنات من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، وبدأت في المرحلة النهائية من إعداده للطرح في الأسواق.

أكد مصدر مقرب من جنات لـFilFan.com أن جنات تشرف حاليا على المراحل النهائية لإعداد الألبوم، والذي تنوي طرحه في نهاية العام الجاري.

وتابع المصدر أن جنات تفاضل حاليا بين أكثر من عرض تقدمت به أكثر من شركة لتتولى توزيع الألبوم، وستحدد اسم الشركة التي ستتعاون معها خلال أيام.

جدير بالذكر أن جنات تتولى إنتاج الألبوم على نفقتها الخاصة، وتتعاون فيه مع الشعراء حسن عطية ومحمد البوغى ووائل غرياني وعدد من الشعراء الجدد، والملحنين محمد يحيى وأشرف سالم ومحمد الصاوي ومديح وشريف إسماعيل، والموزعين طارق حسيب وأحمد إبراهيم ويحيى يوسف ووسام.



وكانت جنات قد انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية منه تحمل اسم "البادي أظلم"، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان أشرف سالم وتوزيع أمير محروس

وكان الموزع طارق حسيب قد صرح لـFilFan.com أنه يتعاون مع جنات من خلال أغنيتين هما، "حبك غير" كلمات الشاعرة شدوة وألحان مصطفى عوض، و"صعبان عليا" كلمات سيد علي وألحان تيتو.

كما صرح الشاعر الغنائي حسن عطية لـFilFan.com أنه يقدم لجنت في الألبوم أغنية بعنوان "أنا نسيتك" من ألحان أشرف سالم وتوزيع أنور عمرو.

أخر ألبومات جنات وهو "حب امتلاك" الذي طرح في 2009، وضم 11 أغنية، صورت منه أغنية "أنا دنيته" بطريقة الفيديو كليب، وكان الأخير لها مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، قبل أن تنفصل عنها.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook