رفض الفنان حسن يوسف كل ما أثير حول استغلاله لاسم الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي في تأسيس حزبه الجديد "الشعراوي المصري" وقال إن هذا "كلام فارغ" وأنه اختار اسم الشعراوي لأنه يمثل القيم والأخلاق الصحيحة التي يريد أن ينتهجها الشعب المصري حتى يصلح حالهم.
وحول عدم استئذانه عائلة الشيخ الراحل قبل اختيار الاسم قال يوسف إنه اسم مؤقت وليس نهائيا وسيتم الاستقرار عليه في المستقبل، لكن يهمه في المقام الأول مبادئ الحزب والقيم التي يدعو لها، وأنه سوف يقوم بالاتصال بأبناء الشعراوي لكي ينضموا إلى الحزب.
وقال الشعراوي إن الدعوة مفتوحة أمام جميع الشعب المصري بمختلف توجهاته السياسية للمشاركة فى الحزب، حتى تعود الريادة الأخلاقية إلى ما كانت عليه، مؤكدا أن العمل السياسي لن يمنعه من تقديم أعماله الفنية مطلقا.
جدير بالذكر أن حسن يوسف سبق أن قدم مسلسل "إمام الدعاة" عام 2003 من إنتاج مدينة الإنتاج تأليف بهاء الدين إبراهيم وإخراج مصطفى الشال،والمسلسل يروي قصة حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي من خلال 4 مراحل مهمة في حياته منذ نشأته في قرية دقادوس وتعلمه في كتاب القرية وحفظه للقرآن الكريم وعلاقته بأهل القرية ثم مراحل شبابه وكهولته وكفاحه في تفسير القرآن وتعليمه.


  أحمد موسى

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook