حصل المغني محمد حماقى على لقب النجم الأكثر شعبية على موقع اليوتيوب بعد أن حازت أغانيه أعلى نسبة مشاهدة ليرد بذلك على ما أعلنه مؤخرا المغني تامر حسنى عن حصول ألبوماته على أعلى نسبة مشاهدة بنفس الموقع.
أغنية حماقى المصورة "وافتكرت" حظيت بنسبة مشاهدة تجاوزت الـ 10 ملايين مرة وهو الرقم الذى لم تحققه أية أغنية مصورة أخرى ولم يصل إليه أي مغن مصرى آخر.
وكتب حماقى عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "تصدرت قائمة المطربين المصريين الحاصلين على أعلى نسبة مشاهدة على موقع يوتيوب الشهير"
كما عبر محبو حماقى عن سعادتهم بهذا الخبر ورأى بعضهم أن حماقى اختار هذا التوقيت خصيصا ليعلن عن حصوله على هذا اللقب للرد على محاولات تامر حسنى لابعاد الأضواء عن نجاح ألبوم حماقى الجديد " من قلبى بغنى" وذلك عندما أعلن عن خبر زواجه من بسمة بوسيل نجمه استار أكاديمى.
ومن ناحية اخرى، يعقد حماقى جلست عمل مكثفة للاتفاق على الشكل النهائي للحفل الذى سيقيمه احتفالا بإصدار ألبومه الجديد "من قلبى بغنى" ومن المقرر أن يرافق الحفل مؤتمر صحفي يتحدث من خلاله مع عدد من الصحفيين والإعلاميين عن الألبوم، ويتلقى كل أسئلتهم عنه.

  عبد الرحيم حامد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook