خاص - عيون ع الفن: تحت عنوان "حرمة الحياة الخاصة" تعرض قناة الأفلام2ART يوم الجمعة 21 سبتمبر فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، حلقة جديدة من برنامج البيوت أسرار إعداد وتقديم الإعلامية سهير جودة، حيث تناقش الحلقة موضوع حرمة الحياة الخاصة وعدم احترام كل منا لخصوصية الآخر، وانتشار التجسس والتلصص بحثا عن فضائح الآخرين وجعلها وجبة دسمة للنميمة، أيضا تناقش الحلقة مفهوم الخصوصية بين الأزواج وما هو الفرق بين الحياة الخاصة والحياة السرية، كما تطرقت الحلقة أيضا إلى الحياة الخاصة للمشاهير والفنانين، وهل هى ملك لهم فعلا أم أن من حق الجماهير معرفة كل ما يدور حولهم من أخبار وأسرار.
الحلقة استضافت الفنان المتألق طارق لطفى، الذى أكد أنه ليس من حق أحد التدخل فى حياتى الشخصية أو فى حياة عائلتى، مشيرا إلى أن الشخصيات العامة يجب أن تتصرف بحساب، لأن كل تصرف يحسب عليهم، نظرا لوجود بعض الفئات التى تترصد بهم لمعرفة كل أسرارهم.
الحلقة استضافت أيضا كلا من المطربة المتألقة وعد البحرى التي كشفت الكثير من التفاصيل حول حياتها الخاصة والتي لا يعرف عنها الكثيرون شيئا، والإعلامية فريدة الزمر، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، والدكتور يحيى جعفر استشارى الطب النفسى، والإعلامية مروة مزيد، والصحفية مريم عاطف.
من جهة أخري تلقت وعد اتصالات منذ فترة من بعض منظمى الحفلات فى الخليج وذلك للاتفاق معها على المشاركة فى إحياء عدد من الحفلات فى أكثر من دولة خليجية من بينها الإمارات وقطر والبحرين والكويت خلال شهر أكتوبر القادم.. وبعد ما تم الاتفاق على هذه الحفلات.. فوجئت "وعد" منذ يومين باعتذار اثنين من منظمى الحفلات لها وتراجعهما عن الاتفاق معها دون إبداء أى أسباب واضحة..!.. وقد ذكر أحد المصادر الموثوقة أن سبب تراجع منظم حفل دبى يعود إلى مطربة إماراتية معروفة رفضت وجود "وعد" معها فى نفس الحفل وعلقت على رفضها لها بعدم قدرتها على الغناء باللهجة الخليجية..!. بالإضافة إلى عدم إعجاب الجمهور الخليجى بها..!.
والحقيقة أن ما لا تعرفه المطربة الإماراتية أن "وعد" تجيد الغناء باللهجة الخليجية إجادة تامة ، وهذا ما كشفت عنه فى أحد البرامج الغنائية الخليجية المعروفة.. حيث تم استضافتها فى رمضان الماضى وشاركت بالغناء مع المطرب والملحن الخليجى "أصيل أبو بكر" والمطرب القطرى "فهد الكبيسى" والمطرب الكويتى "مساعد البلوشى".. وقد استطاعت "وعد" أن تنال إعجاب المطربين الذين شاركت معهم وأيضاً الجمهور الخليجى الذى تواجد فى البرنامج وطالبوها بعمل دويتوهات غنائية خليجية وتصويرها وعرضها على المحطات الغنائية الفضائية.. وقد تردد أن المطربة الإماراتية رفضت وجود "وعد" معها خوفاً من سحب البساط من تحت قدميها.. خاصة بعد سقوط أسهمها فى الآونة الأخيرة بعد خلافاتها مع نجم لبنانى شهير..!
أيضاً.. فوجئت "وعد" باعتذار منظم حفل قطر وتراجعه عن الاتفاق معها..!.. وقد عرف أن السبب وراءه مطربة سورية معروفة رفضت مشاركة "وعد" معها بحجة أنه لا يجوز وجود مطربتين من سوريا فى حفل واحد معاً..!!..
وعن طريق الصدفة ذكر أحد العاملين فى مكتب منظم الحفل أن المنظم تلقى اتصالا من المطربة السورية المعروفة وعنفته بشدة على اختياره لـ "وعد" وأكد أنها فى حوارها معه لوحظ انفعالها وشعورها بالغيرة الشديدة تجاه "وعد" بشكل غريب ولافت للانتباه..!!.. حتى إنها صرخت فى أحد المقربين منها أثناء الاتصال وسألته كيف حقق ألبوم "وعد" الجديد "أغير حياتى" نسبة مرتفعة فى المبيعات والتحميل أكثر من ألبومها الذى صدر فى نفس التوقيت فى منطقة الخليج..؟!..
والطريف أنه رغم هذه الحرب التى تشنها المطربتان الإماراتية والسورية.. إلا أنها تبدو حرباً ساذجة وهابطة تحط من شأن القائمين عليها وتكشف نواياهم التى تتصف بالسواد والحقد والأنانية..!. وفى نفس الوقت يتبين أن "وعد البحرى" بدأت أولى خطوات النجاح والنجومية.. ويبدو أن المثل الشعبى الذى ظهر منذ عشرات السنين وهو "عدوك ابن كارك" سيمتد عمره لأعوام وأعوام وتظل معه الحروب قائمة رغم اختلاف الشخصيات.



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook