نشرت صحيفة "بوستا" التركية تقريرا عن زيارة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي الأخيرة إلى تركيا، والتي قامت فيها بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين الفارين من بطش نظام بشار الأسد، حيث أكدت الصحيفة أن الزيارة لم تكن لهذا الغرض فقط.
فقد كشفت الصحيفة أن زيارة المبعوثة الخاصة للمفوضية العليا بالأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمخيمات للاجئين السوريين جنوب شرق تركيا، قد وصلت إلى أنقرة في الرابع عشر من سبتمبر الجاري، حيث التقت مجموعة من الاطباء سرا لبحث مسألة زرع الكبد لها.
وقالت الصحيفة أن جولي التي تعاني من التهاب الكبد الفيروسي (C) قد التقت في أحد فنادق أنقرة يامان طوقات الجراح التركي المعروف عالميا المتخصص في زرع الأعضاء البشرية.
وسلمت جولي نتائج فحوصاتها الطبية للجراح قائلة "يقولون انني سأموت قريبا ان لم أخضع لزرع الكبد" وسألت كيف يمكن انقاذها، فرد عليها الطبيب قائلا ان "عملية الزرع ضرورية"، وفقا للصحيفة.
ورغم أن أنجلينا لم تقم بالتعليق على هذا التقرير، إلا أن الجميع يتذكر كيف انتقدها الإعلام الأمريكي بسبب نقص وزنها الملحوظ في حفل الأوسكار الذي أقيم في أواخر فبراير الماضي، ووقتها ظن الجميع أنها تتعمد الامتناع عن الطعام حتى تصبح نحيفة، لكن على ما يبدو فإن السبب الحقيقي لهذا الأمر هو مرضها، كما ذكرت الصحيفة التركية.


  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook