اكد الإعلامي يوسف الحسيني مقدم البرامج بقناة ''أون تي في'' انه سيتوجه اليوم الأربعاء الى مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود لتقديم بلاغ ضد عمر محمد مرسي، نجل رئيس الجمهورية محمد مرسي، يتهمه فيه بسبه خلال إحدى محادثاته على موقع "الفيس بوك".
وكتب الحسيني عبر حسابه الخاص بموقع ''تويتر'': ''مع محاميّ الخاص، أتوجه غداً الى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ ضد عمر محمد مرسي العياط نجل الرئيس، مرفقا صورة من واقعة سبه لي"..
القصة بدأت عندما انتقد الحسيني ما قام به نجل الرئيس من سبه لأحد المواطنين، بعد أن اعترض على كلام نجل الرئيس في حق بعض القوى الوطنية، قائلاً له: ''أبوك نهايته وحشة على فكرة لو هتفضلوا تكفروا في الناس كلها كده ''، إلا ان نجل الرئيس رد عليه قائلاً: ''اسمه سيادة الرئيس يا بغل"، وهو ما جعل عددا كبيرا من الإعلاميين يشنون هجوماً على عمر بسبب تعديه لحدود اللياقة مع احد المواطنين وسبه له.
وعندما تناقشت إحدى صديقات عمر معه حول هذا الامر مؤكدة له ان الانتقاد بدأ يزيد تجاهه في وسائل الإعلام وان عليه ان ينتبه وسألته إذا كان شاهد الحلقة التي انتقده فيها الحسيني ام لا ليكون رده عليها: "أيوه شفتها وأي حد تاني هيقل أدبه حديله بالجزمة القديمة".. "برامج أيه انت قصدك المتخلف يوسف الحسيني دي أشكال ضالة وبكره كلها تاخد بالجزمة انا حعلمه الادب على كلامه ده".
وعلى الرغم من النقد الذي طاله بعد هذه التعليقات، كتب عمر منذ ساعات على صفحته بـ "الفيس بوك": "موظف الأون ينطبق عليه قول الشاعر:"إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابتك السكوت إذا أجبته ازداد قبحا وإذا تركته كمدا يموت".


  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook