أكد الفنان ماجد المصري أنه لم يغضب من الانتقادات والتهكمات التي طالته بسبب شعره الطويل في مسلسل "مع سبق الإصرار، الذي قدمه مع الفنانة غادة عبد الرازق خلال شهر رمضان الماضي.
وقال المصري: "على العكس أسعدتني للغاية. المعروف أنّ الشعب المصري خفيف الدم. ضحكت بشدة عندما علمت أنّ "سشوار" ماجد المصري كان سبب انقطاع الكهرباء باستمرار في شهر رمضان".
ورفض المصري انتقاد البعض للعمل لكونه يحتوى على بعض الألفاظ الجريئة، وقال: "كان ضرورياً تقديم العمل بهذا الشكل، خصوصاً أنّه ينقل الواقع. وهناك مواقف تتطلّب هذه الألفاظ، وهذا لا يعني أنّني أوافق عليها وأعترف أنه لا بد من تقنينها".
وأشار المصري، في حواره مع مجلة "انا زهرة" الى ان المسلسل كان يحتوي على أجواء تصوير وكواليس رائعة، وقال: "غادة انسانة طيبة ومحترمة. قرّرت أن أقوم بمقلب فأوهمتها أنّ رؤيا انتابتني عنها ومفادها أنّها ستفقد شيئاً غالياً. وفي النهاية، قلت لها بأنّها الكاميرا الخفية وفوجئت برد فعلها. ظلت جالسة في مكانها لدقائق ثم راحت تصرخ وتبكي وتتوعدني. شعرت أنّني أخطأت، خصوصاً أنّني اكتشفت أنّها هشة".
واكد المصري انه لن يشارك فريق عمل مسلسل "مع سبق الإصرار" لتقديم عمل جديد في رمضان القادم، مبرراً قراره بأنه يفضل أن يخرج عن هذا النطاق، ويبحث عن التجديد والتغيير وعدم حصر نفسه في قالب واحد.



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook