أحيت النجمة اللبنانية إليسا مساء يوم الجمعة الماضيه حفلاً غنائياً كبيراً، في ستاد الهوكي، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.
وشهد الحفل الذي دعت إليه شركة "موبينيل" ونظمته شركة "Talent" لصاحبها وليد منصور، حضور قرابة 12 ألف شخص من محبي ومتابعي إليسا الذين حملوا صورها ولافتات ترحيب بها.
وبدأ الحفل في الثامنة والنصف بصعود لاعب الـ D.J وليد الحريري الذي قدم على مدى ساعتين وربع الساعة عدد من "التراكات" الموسيقية المتنوعة، وعدد من أغنيات الفنانين عمرو دياب، وتامر حسني، ومحمد منير، ومحمد حماقي، ومحمد فؤاد، إلى جانب أغنية "عشان لازم نكون مع بعض" التي تم إعادتها أكثر من مرة.
وفي الحادية عشر مساءً صعدت إليسا علي المسرح على نغمات أغنية الفنانة الراحلة داليدا "حلوة يا بلدي" ليضج الاستاد بالتصفيق والتهليل، وتقدم فقرة غنائية استمرت قرابة الساعتين وسط استمتاع كبير من الجمهور.
وقدمت إليسا خلال فقرتها أغنيات "لو في" و"هيلف ويرجعلي"، و"بتمون"، و"عيشالك"، و"أواخر الشتا"، و"تصدق بمين"، و"لولا الملامة"، و"كرهتك أنا"، و"بعيونك"، و"أسعد واحدة"، و"علي بالي"، و"لو تعرفوه".
وقدمت إليسا أيضا خلال الحفل عدد من أغنيات زمن الفن الجميل مثل "نسم علينا الهوا" للفنانة فيروز، وأغنية "طب وأنا مالي" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.
كواليس 
" داعبت إليسا في منتصف الحفل الجمهور عندما هتفوا لها أكثر من مرة وحملوا لافتات كتبوا عليها "مرحباً بكي في مصر" قائلة لهم "أنتم أطيب شعب بالعالم" ليضج الاستاد بالتفيق والتهليل.
" رفض الحرس المرافق لاليسا اقتراب أي من الجمهور منها ومحاولة التصوير معها.







  محمد إبراهيم طعيمة

1 comments

Entrümpelung يقول... @ 3 سبتمبر، 2012 10:07 ص

Thank you for your wonderful topics :)

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook