فوجئ الموجودون بحفل جريدة "المصري اليوم" بالفنان الأردني منذر رياحنة وهو ينخرط في البكاء لحظة تكريمه وحصوله على جائزة أفضل وجه جديد فى دراما رمضان 2012.
منذر قال بعد حصوله على الجائزة إن هذا التكريم يستحقه الفنان أحمد السقا الذي أتاح له الفرصة للظهور بهذا الدور، وقال: "السقا صاحب الفضل في هذا التكريم فهو من أعطاني الفرصة، وانا لم أشعر بقيمة كلمة مصر أم الدنيا إلا عندما وطأت قدمي أرض مصر بالفعل وحققت الشهرة فيها، وستظل مصر أم الدنيا فعلاً".
وخلال الحفل تم تكريم أحمد السقا ومنحه جائزة أفضل ممثل دور أول في مسلسل خطوط حمراء وذلك طبقا لنتائج استفتاء قراء جريدة "المصري اليوم"، وجاء في المركز الثاني الفنان عادل إمام، وحل ثالثا الفنان يحيى الفخراني، اما مسلسل "خطوط حمراء" فحصل على جائزة أفضل مسلسل تليفزيوني، وجاء مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في المركز الثاني، ومسلسل "طرف ثالث" في المركز الثالث.
أما جائزة أحسن ممثلة دور أول فذهبت الى الفنانة غادة عبدالرازق، وجاء في المركز الثاني الفنانة رانيا يوسف، وفازت الفنانة يسرا بالمركز الثالث، وبالنسبة للبرامج التليفزيونية، فجاء في المركز الأول كأفضل مقدم برامج الإعلامي طوني خليفة عن برنامجه "زمن الإخوان"، وذهب المركز الثاني للفنان رامز جلال عن برنامجه "رامز ثعلب الصحراء"، وجاء الإعلامي نيشان في المركز الثالث عن برنامجه "أنا والعسل".



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook