نشرت مجلة "سيدتي" تقريرا عن علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، حيث تساءلت عن صحة الأنباء التي كشفت عن قرب طلاق الثنائي الشهير.
وقد نقلت "سيدتي" عن مصادرها أنّ ثمّة خلافات وقعت أخيراً بين الفنّانة هيفاء وأبو هشيمة، ملمحة إلى أن هذه الخلافات وصلت إلى حدّ الانفصال، إلا أنّ الثنائي قرّر الظهور بشكل طبيعيّ أمام وسائل الإعلام، من خلال حضورهما المناسبات العامّة معاً، كي لا يتسرّب خبر انفصالهما الوشيك إلى الإعلام.
من جهتها، رفضت ليلى أبو هشيمة، والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة التعليق على هذه الشائعات بالنفي أو الإيجاب، وقالت في تصريحات خاصّة لـ "سيدتي": "لقد ربّيت أحمد على عدم التحدّث عن حياته الخاصّة على الملأ، وخصوصاً أمام الصّحافة، وهو بدوره يُشدّد عليّ بضرورة عدم الإدلاء بأيّ أمر شخصيّ للإعلام، فضلاً عن أنّني أصلاً لا أعرف أيّ تفاصيل عن حياته مع هيفاء، لأنّني خارج مصر منذ ثلاثة أشهر".
وعن علاقتها بزوجة ابنها، قالت: "علاقتي جيّدة بهيفاء، ونحن نتحادث بواسطة الهاتف بصورة مستمرّة، وأنا أكنّ لها كلّ تقدير واحترام، لكن ليس لديّ أيّ معلومات حول ما يتردّد عن شائعات الخلاف بينهما، أو حتّى عن الانفصال، فهذا يعود إلى أحمد وهيفاء، فهما أدرى بتفاصيل حياتهما أكثر من أيّ شخص آخر".


  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook