اكدت الفنانة "مى عز الدين" من خلال تواجدها ضيفة على برنامج "نورت" ان سبب غيابها عن المشاركة بأى عمل فنى فى شهر رمضان الماضى يرجع الى رغبتها فى ممارسة المناسك والفروض الرمضانية مثل اى شخص عادى لانها حرمت من ممارسة هذه العادات الرمضانيه منذ دخولها الوسط الفنى بسبب التصوير
وأشارت "مى" الى ان اسمها الحقيقى هو "ماهيتاب حسين عز الدين وهبة" وانها ولدت في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة وعادت الى مصر وهى فى الرابعة من عمرها وتربت في مدينة الإسكندرية.
وعن هوايتها قالت : اعشق تربية الكلاب وقد اقتنيت 16 كلبا على مدار حياتى والآن لدي قطة , وأمارس العديد من الهوايات فى المنزل مثل كتابة الخواطر والرسم.
وذكرت "مى" ان قيمة اول اجر حصلت عليه فى حياتها كان 22 ألف جنيه وذلك عن دورها فى فيلم رحلة حب مع الفنان محمد فؤاد منذ 11 عاما.
وبسؤالها عن حملة النقد الشرسة التى تعرضت لها بسبب دورها فى فيلم "جيم اوفر" قالت "مى" : وما الجديد فى ذلك هذا الأمر اعتدنا عليه جميعا فأغلب النقاد يحكمون بأهوائهم الشخصية على الممثل أو العمل وهذا ليس بنقد.وما يهمنى فقط هو رد فعل الجمهور ورضاه عنى وعن اعمالى التى اقدمها.
يذكر ان برنامج "نورت" يعرض على قناة ( mbc1 )وهو من البرامج العربية الأكثر متابعةً وتقدمه المذيعة المتألقة وفاء الكيلاني، وهو برنامج يقوم على استقبال الفنانين العرب حيث يجري معهم بعض الأحاديث والحوارات حول مواضيع شخصية وغير شخصية.

  عبد الرحيم حامد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook