أصدرت شركة Summit Entertainment مجموعة صور جديدة من الجزء الثاني من فيلم الفجر المشرق.
جاء في بيان إعلامي من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز": تضمنت الصور الجديدة بطلي الفيلم بيلا وإدوارد، وابنتهما الطفلة رينسيمي، بالإضافة لجاكوب.
وتُظهر الصور التحول الكامل والجسدي لبيلا كمصاصة دماء، والذي انتهى عنده فيلم الفجر المشرق - الجزء الأول، كما تظهر الصور الطفلة رينسيمي مع بيلا وإدوارد ومع جاكوب.
الفيلم تأتي أحداثه مباشرة بعد الأحداث التي توقف عندها الجزء السابق، بعد ولادة الطفلة رينسيمي كولين لبيلا وإدوارد كولين وتحول بيلا إلى مصاصة دماء، وبينما تستمتع بيلا بقدراتها وحياتها الجديدة تبدأ المتاعب في الظهور عندما يتم عن طريق الخطأ اعتبار الطفلة رينسيمي متحولة إلى مصاصي دماء بشكل محظور وتصر عائلة الفولتوري على تدمير الطفلة وعائلة كولين بكل أفرادها.
وفي محاولة البقاء على قيد الحياة وحماية الطفلة تقوم عائلة كولين بلم شمل العائلة مرة أخرى وجمع كل عشائر مصاصي الدماء من مختلف أنحاء العالم ليكونوا شهوداً ويثبتون لعائلة الفولتوري أن الطفلة رينسيمي ليست خالدة.
الفيلم من إخراج بيل كوندون ويشهد عودة الثلاثي روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت وتايلور لوتنر، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم هذا العام في مصر من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.
شاهد الصور
شاهد إعلان الفيلم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook