استقبل الاعلامي اللبناني نيشان المغنية اللبنانية اليسا ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج "انا والعسل".
بداية كانت مقدمة من نيشان عن نجاحاتها الكبيرة ليعلن عن ختام برنامجه مع المغنية اليسا بقوله "ختامها مسك".
بدأت الحلقة بطريقة استثنائية حيث جلست اليسا مكان نيشان وقدمت معايدتها لجميع المشاهدين والمحبين بمناسية عيد الفطر.
واكدت اليسا أنها "إنسانة صريحة"، تنزعج من دخول المعجبين في حياتها الشخصية وقالت: "يمكن ما كون محضرة حالي للتصوير والمعجبين يريدون يتصوروا معي وين ما بكون، بالنهاية انا انسانة وعندي حياتي الشخصية".
ولم يغب النقاش عن الثورات العربية حيث اعتبرت اليسا أنها مع الشعب في تقرير مصيره، مؤكدة انها مع الثورات العربية و"لا نزال ننتظر المقبل".
اليسا قدمت تحيتها للنجمة الكبيرة صباح قبل غنائها اغنية "زي عسل"، لتعود وتقل "إن تشبيهي بالفنانة صباح في مصر أمر يشرفني".
وبعد عرض تقرير مصور عن ألبوم "أسعد وحدة" الجديد سلط الضوء نيشان على العديد من الرسائل التي وصلته من معجبي اليسا وتتضمن العديد من التقارير المصورة عن الألبوم الجديد الذي فاق كل التوقعات بالمتابعة.
بدورها اعتبرت اليسا بداياتها في "استديو الفن" الذي قدمت من خلاله أغنية "اسمع قلبي" للمغنية الكبيرة ماجدة الرمي التي كانت كبيرة بالفن وهي مبتدئة واليوم تتنافس معها على المركز الاول في المبيعات.
وأكدت أنها لم تكن بالمركز الاول وتتشرف بالمركز الثاني الذي يظهر محبة اللبنانيين لها.
أما عن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتبرت اليسا ان السبق الصحفي انسحب من الإعلام ليصبح مباشرة إلى الجمهور.كاشفة أنها تقوم بمسح بعض الاصدقاء، وانها لا تقدم الكثير من المعلومات الشخصية على "تويتر" بل تقدم ما تريد ايصاله للجمهور فقط، مشيرة أن كتابتها باللغة الانجليزية بسبب أن تليفونها ليس فيه أحرف عربي.
وردا على سؤال عن سعادتها بالحياة، أشارت اليسا أنها سعيدة جدا بحياتها، لكن لا يوجد أحد مرتاح 24 ساعة، قائلة:" أنا مرتاحة بس في أوقات بمر فيها بتعب كبير"، مؤكدة أنها تفكر كثيرا ببعض المواقف التي تتعرض لها.
وعن العلاقات الغرامية اشارت اليسا انها ليست مغرمة حاليا لكنها تتمنى ان تغرم قائلة: "اخر مرة انغرمت مش من كتير وقت قبل ألبوم "أسعد وحدة" ، وخلص الاعجاب بسرعة حتى قبل تسجيلي الاغاني ، مضيفة "لو بدي أتزوج كنت تزوجت بس بعد ما بدي".
وعن رقم "3" الموجود على غلاف ألبومها الجديد، أوضحت أن الرقم هو رسالة لها ترمز لحصولها حتى الآن على جائزة الميوزيك اورذز ثلاث مرات قائلة "عيني على الرابعة والخامسة" ودائما أسعى إلى الأفضل، الألبوم "حلو وبيستاهل المنافسة على الجائزة".
أما عن الأصدقاء الإعلاميين اشارت اليسا، ان هناك بعض الإعلاميين "حافظين اسطوانة و بيكرروها بدون حق بس كرمال ما يعطوني حقي"، الكثير لم يسمع صوتي على المسرح منذ أكثر من 8 سنوات، "وأدعوهم لحفلتي المقبلة في اسواق بيروت" مؤكدة أن هناك أشخاص لا ترغب بحضورهم ولم تدعوهم وهذا حقها.
وفي فقرة ضيف الحلقة المقرب من اليسا استقبل نيشان الاعلامي جمال فياض، الذي قالت عنه النجمة انها اصرت على وجود اعلامي لم تقابله من قبل في فقرة الضيف، ليقيمها بشكل موضوعي.
بدوره فياض اعتبر انه ليس على علاقة كبيرة بالفنانة اليسا "واليوم المرة الاولى التي التقي بها" مضيفا: "البوم "اسعد واحدة" رائع وكتبت فيه مقال اتصلت بي على اثره اليسا للمرة الاولى، ووعدتها ان هذا الاتصال لن يؤثر على انتقادي لها اذا أخطأت في الفترات المقبلة".
وفيما يتعلق بالاعتزال الفني كشف نيشان ان اليسا اتصلت بطوني سمعان من شركة روتانا طلبت منه تحضير مؤتمر صحفي لها لإعلان الاعتزال، حيث اعتبرت اليسا ان غياب المزاج أوالبيئة الموسيقية لن يسمح لها بالاستمرار بالفن خصوصا في مصر، "لكنني سريعا اتخذت القرار بالاستمرار بعد الكثير من النجاح بألبومي الجديد".

  باهر محمد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook