بتمويل الإخوان في مصر.. وضاح خنفر يستعد لإطلاق فضائية تشبه جهينة نيوز:
أكدت مصادر إعلامية أن مدير عام قناة الجزيرة القطرية السابق الإعلامي وضاح خنفر يستعد لإطلاق قناة فضائية جديدة ستكون تحت إشرافه وستكون القاهرة مركزاً لها،
كما أشارت إلى أن خنفر أنجز الترتيبات المالية النهائية التي ستكون من خلال إحدى الشركات التي تشكل الذراع المالية لمرشح جماعة الإخوان المسلمين السابق لرئاسة الجمهورية خيرت الشاطر والمعروف بأنه من كبار رجال الأعمال.
وقالت المصادر: تأتي الخطوة بعد أن عجزت قناة "مصر 25" الناطقة باسم الإخوان بحجز مقعد متقدم لها في صفوف الإعلام المصري والعربي خصوصاً وأن المرحلة الحالية تحتم وجود آلية إعلامية إخوانية بحجم المرحلة. ولم تستبعد المصادر دوراً قطرياً على الأقل بعملية التمويل لما للشاطر من علاقات قوية مع حكام مشيخة قطر سياسياً ومالياً، مع الإشارة إلى دوره الكبير خلال زيارة أمير قطر الأخيرة للقاهرة.
ويتوقع أن يترأس خنفر رئاسة إدارة القناة الجديدة مع توجهات شبيهة بقناة الجزيرة القطرية، على أن يتم التركيز على الوضع المصري بالإضافة إلى التطورات الإقليمية خصوصاً السورية، وبحسب ما تسرب فإن بعض الإعلاميين والعاملين المصريين في قطر سيتم الاستعانة بهم لإطلاق المحطة بالإضافة إلى الكوادر الإخوانية الموجودة بمصر.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook