نشرت صفحة " القائمة السوداء للمشاهير الذين باعوا مصر واختاروا النظام" وعلي مسئولية الصحفي فارس أحمد طه، خبرا عن الإعلامي المشاكس توفيق عكاشة، يشير إلى استغاثة عكاشة بإسرائيل لتسانده في محاربة الإخوان المسلمين!
يقول الخبر نقلا عن صحيفة "أخبار اسرائيل" إن عكاشة استغاث بالكنيست الإسرائيلي من تعنت الرئيس المنتخب محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين ضده، خاصة بعدما أقر بحق اسرائيل في أرض فلسطين، مما اضطر الرئيس مرسي لغلق قناته الخاصة- على حد زعمه.
و هذه نص رسالة توفيق عكاشة للكنيست الإسرائيلي : 
"أستغيث من سوء معاملة الرئيس المصري الجديد القادم من الإسلام السياسي الذي ما إن استقر علي كرسي الحكم حتى تخلص من المشير طنطاوي العاقل و الفاهم بأن مصلحة مصر من مصلحة إسرائيل و جاء بشاب وزير للدفاع لا يعي و لا يفهم كيف تدار الجيوش و أجرى تغييرات في كل قيادات الأسلحة، و أقال اللواء مراد موافي من المخابرات و أطاح بكل أصدقاء إسرائيل ليبدأ عهد من البغض والعداوة من جديد".
"لقد حذرت إسرائيل كثيراً و بشكل مباشر من مرسي عبر قناتي التي أغلقها لي قبل أن يحيلني لمحكمة أمن الدولة العليا و كل ذنبي أنني أقررت بحق إسرائيل في أرض فلسطين و قلت بالحرف الواحد أن المسلمين ليس لهم في القدس إلا المسجد الأقصى و بمجرد تصريحي بتلك التصريحات أغلق قناتي الفضائية التي يتابعني منها الملايين الذين اقتنعوا بحق إسرائيل في أرض فلسطين، إن السادات قد سبقني بعمل مبادرة وزار الكنيست و أبرم معاهدة كامب ديفيد التي اخترقها مرسي بإدخال قوات الجيش إلى سيناء بدعوى القضاء على الإرهاب، إنني على استعداد لتلبية دعوة من الكنيست لإلقاء كلمة أمام أعضائه مباشرة لعرض الموقف الخطير على العالم".
"في نهاية رسالتي أقولها كلمة واحدة إن ربي و ربكم واحد و هو الله و عدوي و عدوكم واحد و هم الإخوان"
وبمجرد نشر الخبر انطلق بسرعة الصاروخ بين صفحات و جروبات الفيسبوك التي اتهمت عكاشة بالعمالة والخيانة مع سبق الإصرار و الترصد خاصة إذا كان موضوع الرسالة حقيقيا وليس مفبركا.
كما نشرت جريدة أخبار اليوم علي موقعها الإلكتروني نصا للخبر ولفحوى الرسالة.
جدير بالذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة سيحاكم في الأول من سبتمبر القادم بتهمة إهانة رئيس الجمهورية والتحريض على قتله وقلب نظام الحكم.



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook