نيكول كيدمان
قد لا تملك بعض نجمات هوليوود الشجاعة الكافية للظهور عاريات على أغلفة المجلات، فما بالك باحتلال غلاف مجلة كبرى عارية في عامها الـ54، بالتأكيد لا يملك الجميع جرأة نيكول كيدمان!

واحتلت كيدمان غلاف العدد الخريفي من مجلة "في" V لعام 2012 وموضوعها الرئيسي بمجموعة صور شبه عارية وغاية في الإثارة.

ويأتي ظهور النجمة الأسترالية الشهيرة على غلاف المجلة ترويجا لفيلمها الجديد "الفتي الورقي" The Paperboy مع النجم الشاب شيا لابوف.

ورغم ظهورها الجريء على الغلاف وداخل صفحات المجلة، تطرقت بطلة فيلم "مولان روج" في حوارها المطول مع المجلة للحديث عن زواجها بالمطرب الشهير كيث أوربان، وكيف أبقت على الشرارة الرومانسية بينهما رغم أن لهما طفلان ومر على زواجهما ما يزيد عن خمس سنوات.



يذكر أن نيكول وكيث تزوجا في يونيو 2006 وأنجبا ابنتهما الأولى سانداي روز في يوليو 2008، ثم فيث التي بلغت مؤخرا عامها الأول.

قالت نيكول "منذ فترة أجرت منزل رائع على الشاطيء، وفكرت أننا سنذهب أنا وكيث للعوم في المحيط وننسى العالم بأسره، وفور أن وطأته قدمانا فكرنا أنه يجب أن نصحب الطفلتين إلى هذا المنزل، وبالفعل، حضر الأطفال وتغيرت ديناميكية المكان بأكمله، أصبح أكثر مرحا وحياة".

وتابعت النجمة الكبيرة: "الوقت الذي أقضيه مع عائلتي لا يقدر بثمن، وأستمتع بأصواتهم ولمساتهم، ولا أريد أن تفوتني ولو لحظة واحدة من حياتهم، ولا أريدهم ان يسألوا أين أمنا، وأعمل على هذا طوال الوقت".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook