بالرغم من أن أموالها طائلة، إلا ان الفنانة أحلام ارتدت فستانا مثيرا للجدل في الحفلة التي أحيتها ضمن أنشطة "ليالي دبي في العيد" بمناسبة عيد الفطر. ولم يكن الجدل الذى اثاره الفستان بسبب شكله أو كونه غير مناسب ولكنه لسبب اخر تماما وهو كونه مقلدا.
فقد تبين ان الثوب الأبيض والأسود الذى ارتدته الفنانة أحلام بالحفل مقلدا، بالرغم من أن الموقع الرسمي للفنانة عبر "الفيسبوك" قال إن الثوب من مجموعة المصمم ستيفان رولان.
ولكن المفاجأة حدثت حينما قام المكتب الإعلامى للمصمم الفرنسي بالتأكيد فى بيان له ان الثوب ليس سوى نسخة مقلدة من أحد فساتينه.
والثوب الخاص برولان من مجموعة ربيع وصيف 2012 وقد حصل على إعجاب الحاضرين خلال مهرجان "كان" الأخير، حيث ارتدته الممثلة باز فيغا.
وأكد المكتب الإعلامى للمصمم الشهير ان الدار تنتهج إستراتيجية إعلانية واضحة وصارمة في التعامل مع النجمات والمشاهير، ولا تقبل زج اسمها فيما هو مزيف ومقلد ويضر بصورتها أمام محبيه في منطقة الشرق الأوسط.
واستغرب البيان قيام بعض الوسائل الإعلامية بنسب هذا الفستان المقلد إلى مجموعة ستيفان رولان من دون التأكد من ذلك.
كما أشار المكتب إلى أن الترويج لهذه الفساتين المقلدة يشكل تعديا وانتهاكا واضحا ومباشرا للملكية الفكرية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركات المصنعة لمثل هذه الفساتين المقلدة.
ومن جانبها لم تعلق الفنانة أحلام على الأمر مطلقا بالرغم من تواجدها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعى وبالأخص التويتر.

  شيرين سمير

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook