قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بحضور تسعة من أعضائه الخميس سحب الثقة من إيمان البحر درويش -نقيب الموسيقيين- وتولى الدكتور رضا رجب وكيل المجلس مهام النقابة بدلا منه إلى أن يتم انتخاب نقيب جديد.
واتهم المجلس خلال الاجتماع درويش بمخالفات مالية جسيمة تتطلب التحقيق فيها مما دفع المجلس لسحب الثقة منه.
وفور إتخاذ المجلس لهذا القرار أبدى درويش انزعاجه وانسحب من الاجتماع ، مؤكدا أنه كنقيب للموسيقيين لا يملك أحد من الأعضاء أن يسحب عنه الثقة، أو يوقفه عن العمل إلا بقرار من الجمعية العمومية صاحبة الحق الوحيد في هذا الشأن.
وأوضح درويش إن ما يدعيه المجلس من مخالفات مالية جسيمة ليس لها أي دليل من الصحة حيث إن النقابة مدينة له بما دفعه للجنة التي سافرت إلى الإسكندرية لإجراء الاختبارات، وما أنفقه من مصاريف خاصة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة الصحفيين لكشف الفساد.
يذكر أن إيمان البحر كان قد عقد مؤتمرا صحفيا قبل عدة أسابيع كشف خلاله عن عدد من المخالفات والتجاوزات المالية والإدارية داخل مجلس الإدارة والنقابة، وهو الأمر الذي أثار عددا من الأعضاء واعتبره درويش مساندة للفساد الذي كشف عنه، وما يحدث الآن من أعضاء المجلس ما هو إلا منع لمسيرة تطهير النقابة من جميع الفاسدين، وسوف تقوم الرقابة الإدارية والجهات المختصة ومباحث الأموال العامة بكشف جميع المتورطين في هذا الفساد

  باهر محمد
.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook