أعلن سيد خطاب رئيس جهاز الرقابة أن فيلم "المصلحة" بات جاهزا للعرض جماهيريا ابتداء من الأربعاء 25 أبريل، بعد أن أجازه الجهاز دون حذف أي مشهد منه، مؤكدا أن الفيلم خال من الألفاظ والمشاهد الخارجة ولم يتم وضع أى ملاحظات رقاببة كشرط لعرضه.
وحول نهاية الفيلم ، يقول خطاب: "نجحت مخرجة الفيلم ساندرا نشأت فى الخروج من فخ توقيت الفيلم حيث لم تذكر إذا كانت أحداثه قبل أو بعد الثورة خاصة أن فكرة الفيلم التى تتناول إيجابية ضباط شرطة مكافحة المخدرات جعلتها حذرة فى بعض المشاهد بسبب تخوفها من اتهام الفيلم بعرض البطولات الخاصة بجهاز الشرطة وعدم التعرض لسلبياته، ولكنها غيرت نهايته لتكون مجازاة الشرطة للضابط الذى يلعب دوره الفنان أحمد السقا بالعقاب على إخلاله بقواعد المهنة بدلا من تكريمه".
وأكد خطاب أنه منذ قراءة السيناريو لأول مرة وضع ملحوظة بأن الفيلم يظهر الجانب الإيجابى للشرطة بشكل كبير دون التعرض لأى نموذج سلبي، وقد قام صناع الفيلم بإجراء بعض التعديلات لكى لا يتعرضوا لهذا الاتهام.
فيلم "المصلحة" بطولة أحمد السقا وأحمد عز وزينة وحنان ترك، وتأليف وإنتاج وائل عبد الله وإخراج ساندرا نشأت وتدور احداثه حول ملاحقة ضابط شرطة لتجار المخدرات.

  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook