حالة من الصدمة سيطرت على عدد من محبي الفنانة العراقية شذى حسون عندما داهمتهم الشرطة الاردنية امام فندق "فور سيزون" بالأردن لاستقبال شذى التي كان من المقرر ان تحيي حفل استقبال "روتانا كافيه" العاصمة الأردنية عمان، والذى أقيم أول أمس الأربعاء، بحضور عدد كبير من نجوم روتانا، منهم الفنان عمرو دياب والفنانة إليسا والفنانة دينا حايك.
الشرطة هددت جمهور شذى الذي يتعدى عددهم 40 فردا، بالمغادرة من امام الفندق وعدم إقامة أي مراسم احتفالية لاستقبال شذى، وعندما طلب الجمهور من الشرطة بالسماح لهم بإقامة زفة عراقية لشذ، خاصة وأنهم جلبوا فرقة لهذا الأمر، إلا ان الشرطة رفضت واصطحبتهم الى مركز الشرطة.
وعندما وصل الامر لوسائل الإعلام، أكدت بعض المصادر من داخل الفندق ان أحد مدراء شركة "روتانا" قام بطلب الشرطة لهم حتى لا تغضب الفنانة اللبنانية إليسا عندما تحضر الى الفندق ولا تجد احدا في استقبالها، خاصة وأنها كانت في طريق وصولها الى الفندق.
شذى نفت هذه التفاصيل وأكدت ان اليسا ليس لها صلة بالأمر، ورفضت التعليق عليه تماماً معبره عن حبها واعتذارها لجمهورها الذي يدعمها دائماً.
ويبدو ان العلاقة قد ازدادت توتراً بين شذى وإليسا خلال مقابلتهما معاً في حفل الافتتاح خاصة وان شذى ملأت حسابها الخاص على موقع "تويتر" بعد الحفل مباشرة بحكم وأمثال تتحدث عن الكبرياء والتواضع وعن رغبتها في الابتعاد عن الأشخاص المتكبرين ومحبي الخلافات.
وكان موقع "tayyar" قد أكد ان "شذى طلبت من إليسا التقاط صورة معها، إلا أن إليسا رفضت طلب شذى علناً"، بعد انتشار الأخبار التي تورط إليسا في طرد جمهور شذى من امام الفندق.



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook