اعتبرت الفنانة غادة عبد الرازق غناء الفنانة المغربية إليسا لتتر مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار" عاملا من عوامل نجاح المسلسل، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
ونفت غادة كل ما تردد في الآونة الأخيرة حول تراجع إليسا عن غناء تتر المسلسل، مؤكدة ان إليسا سجلت الأغنية، وأصبحت جاهزة للعرض خلال شهر رمضان.
وأشارت غادة إلى ان مخرج المسلسل محمد سامي يسير وفق جدول منظم لتصوير المشاهد، وهو ما يعني انه سينتهي من تصوير المسلسل قبل شهر رمضان، على عكس ما يحدث في باقي المسلسلات الرمضانية.
ونفت غادة ما تردد في الفترة الأخيرة حول نشوب خلاف بينها وبين قناة "cbc" التي تمتلك حق بث مسلسلها في رمضان، مؤكدة ان العلاقة بينهما جيدة للغاية.
وقالت غادة: "شائعة الخلاف بيني وبين قناة"cbc" اشارت الى ان الخلاف وقع بسبب مشاركتي في مسلسل "الف ليلة وليلة" ثلاثي الابعاد على الرغم من أن مسلسل" ألف ليلة وليلة " مدته 15 حلقة والحلقة الواحدة مدتها 15 دقيقة، ولا يعتبر مسلسلاً دراميًا بالمعنى المفهوم، اضافة الى أن عدداً كبيراً من الفنانين يقومون بالمشاركة في بطولته".
مسلسل "مع سبق الاصرار" تأليف أيمن سلامة وبطولة غادة عبدالرازق وأحمد راتب وماجد المصرى وروجينا وسميرة عبد العزيز وفاروق فلوكس وميار الغيطى وأحمد مالك.


  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook