جنات أثناء استلامها لجائزة الدير جيست

واصلت المطربة الشابة جنات حصد الجوائز والتكريمات على النجاح الذي حققه ألبومها الأخير "حب امتلاك"، حيث حصلت على جائزة أفضل مطربة شابة في 2009 من مجلة "دير جيست".

قال المكتب الإعلامي لشركة "جود نيوز فور ميوزيك" في بيان صحفي: حصلت الفنانة جنات على جائزة أفضل مطربة شابة لعام 2009، في حفل توزيع جوائز المجلة الذي أقيم في فندق فيرمونت الجمعة 29 يناير 2010 بحضور مجموعة من مشاهير الفن والمجتمع.

وأضاف البيان: قدمت المذيعة بوسي شلبي جنات قائلة: "هزت قلوبنا بصوتها العذب، وبكلمات أغانيها المميزة استطاعت أن تحفر اسمها وسط الكبار، بما تملكه من طاقة جبارة وموهبة أصيلة جدا، كما استطاعت أن تعبر عن كل بنات جيلها، وامتلكت قلوب كل الجمهور".

عقب تسلمها لجائزة أفضل مطربة شابة لعام 2009، قامت جنات بغناء أغنية "أنا دنيته" للحضور وهي إحدى أغاني ألبومها الأخير "حب امتلاك".

وارتدت جنات في الحفل فستانا باللونين الأبيض والأسود من تصميم المصمم الشاب محمد داغر.

يذكر أن جنات بدأت كانت قد حصلت مع بداية 2010 على جائزة أفضل مطربة في عام 2009 في استفتاء موقع FilFan.com وكان النجم عمرو دياب صاحب جائزة أفضل مطرب في عام 2009 في الاستفتاء نفسه.

كما حصلت جنات على لقب أفضل مطربة لعام 2009 من إذاعة الشرق الأوسط بينما حصل النجم عمرو دياب على لقب أفضل مطرب في الاستفتاء نفسه، كذلك حصلت أغنية "أنا دنيته" على المركز الثاني في استفتاء إذاعة نجوم FM عن أقوى 100 أغنية في عام 2009، كما حصلت أغنية "الطفلة البريئة" في الاستفتاء نفسه على المركز الرابع.

حصلت أيضا جنات على لقب "عروسة الغناء العربي" في استفتاء الموقع اللبناني "خبر عاجل"، وحصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2009 في استفتاء جريدة "شارع الفن" ومجلة "المصور".

يذكر أن آخر ألبومات المطربة جنات كان "حب امتلاك"، الذي طرحته في إبريل 2009، وحقق نجاحا كبيرا، وصورت منه بطريق الفيديو كليب أغنية "أنا دنيته"، كما قدمت تيتر مسلسل "حكايات بنعشها" للفنانة ليلى علوي في رمضان 2009.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook