كثرت الأخبار مؤخرا حول العلاقة المتوترة بين الثنائي انجين اكيوريك وبيرين سآت - بطلي مسلسل "ما ذنب فاطمة جول" بعد أن نفى الطرفان وجود علاقة عاطفية بينهما، قبل أن تنشر احدى الصحف التركية تفاصيل مشاجرة وقعت بين انجين وبيرين الأسبوع الماضي أثناء تصوير أحد المشاهد بينهما.. فما قصة هذه المشاجرة؟
فقد ذكرت صحيفة "ناشيونال تورك" التركية أن انجين كان يتناول كوبا من الشاي أثناء توقف التصوير، قبل أن يسكبه من دون قصد على ذراع بيرين التي تأذت بسبب الشاي الساخن، لتصيح في وجهه أمام طاقم التصوير، ليقوم انجين بالرد عليها بعصبية، حيث زعمت الصحيفة أن المخرجة هيلال سيرال ألغت تصوير مشاهدهما في هذا اليوم بسبب توتر العلاقة بينهما.
وقد قام الممثل كان تاشنر - الذي يقوم بدور آردوغان - بتأكيد الخبر دون قصد، عندما سأله أحد المراسلين عن حقيقة هذه المشاجرة، فقال انه لم يحضر التصوير في هذا اليوم لكنه لا يستبعد حدوث هذه الأمور أثناء التصوير.
لكن الممثل شيفان كانوفا - الذي يقوم بدور المحامي قدير - نفى الأمر تماما عبر حسابه الشخصي على تويتر، مؤكدا ان مثل هذه المشاجرة لم تحدث من الأساس، وأن ماذكرته الصحف تلفيق وكذب، وهو ما أكدته أيضا ايجي يورنيك - كاتبة المسلسل - مؤكدة أنها لا تصدق من أين يأتون بهذه الأقاويل الملفقة بهدف النيل من نجاح المسلسل.
حقيقة موت كريم في نهاية المسلسل 
من جهة أخرى، انتشرت عبر العديد من صفحات الفيسبوك معلومات تؤكد تسريب نهاية المسلسل بأن كريم سيصاب بمرض خطير سيتسبب في وفاته، لكن فريق العمل سارع بنفى هذه المعلومات مؤكدين أن النهاية لم تكتب بعد، وأنهم لم يصوروا المشاهد الأخيرة حتى الآن.
فيما أكدت الكاتبة ايجي يورنيك أنها لم تنته سوى من كتابة أحداث الحلقة الرابعة والسبعين، وأن الحلقات السادسة النهائية لم تتحدد ملامحها حتى الآن.
كما طالبت سيرال - مخرجة العمل - عشاق المسلسل بالتفاؤل مؤكدة أن النهاية ستكون سعيدة لأن المسلسل هدفه الانتصار للمغتصبات، كما أن الموسيقار تويجار اشيكي صرح بأنه يعد حاليا لمقطوعة موسيقية رومانسية خصيصا للحلقة الأخيرة تجسد قصة الحب بين فاطمة وكريم، لافتا إلى أنها ستعلق بأذهان الجماهير.



  مروة سالم

1 comments

Räumung wien يقول... @ 5 مايو 2012 1:30 م

شكراً على الخبر

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook