رغم رفضها الاعتراف بصحة الأمر، أكدت العديد من المصادر أن النجمة اللبنانية إليسا تخضع حاليا لحمية غذائية قاسية لإنقاص وزنها، بعد أن زاد مؤخرا بشكل ملحوظ نتيجة تناولها علاجا لآلام الظهر يحتوى على الكورتيزون، وهو ما تسبب في زيادة وزنها.
وتقوم إليسا حاليا بممارسة تمرينات السباحة يوميا حتى تساعدها بشكل كبير فى التخلص من الوزن الزائد، وكذا لتخلصها من آلام الظهر.
وكشفت بعض المصادر أن إليسا تعاقدت مع أحد المراكز المتخصصة لإرسال وجباتها اليومية التي تساعدها على إنقاص وزنها في أسرع وقت، حيث أصبحت حاليا تمتنع تماما عن تناول الحلوى.
وتعليقا على هذا الأمر، قالت إليسا: "اعتدت منذ ظهوري على الساحة الفنية بعدم التعليق على مثل هذه النوعية من الأخبار سواء كانت أخبارا في صالحي أو ضدي"، وأضافت: "أنا مشغولة حاليا بالتجهيز لألبومي الجديد، ولا أريد أن يعكر صفو تركيزي أي شيء، خاصة أنني أريد أن أقدم ألبوما جيدا للجمهور لا يقل عن ألبوماتي السابقة".
من ناحية أخرى، تتواجد النجمة اليسا يوميا فى ستوديو التسجيل للانتهاء من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد، الذى تنوى طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، كما تنوى تصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب لعرضها بالتزامن مع طرح الألبوم.


  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook