فوجئ فريق عمل فيلم "حظ سعيد" والفنان أحمد عيد بطل الفيلم، بمجموعة من الشباب يحاولون اعتراض طريقهم وطرح الأسئلة عليهم خلال تحضيرهم لأحد مشاهد الفيلم التي تدور حول الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وكان عيد وفريق العمل يعاينون أماكن تصوير بعض مشاهد الفيلم بميدان مصطفى محمود بالمهندسين، لتصوير مشاهد مظاهرات تأييد مبارك خلال الأيام الأولى من ثورة 25 يناير، التي يتناولها الفيلم، الا ان عددا من مؤيدي مبارك اعترضوا على الامر وطلبوا تفاصيل كاملة حول المشاهد التي سيتم تصويرها في الميدان.

عيد أكد ان الشباب لم يتطاولوا لفظاً او فعلاً وان الأمر تم تداركه مبدياً استعداده لمواجهة اي دعوى قضائية يرفعها يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع عن مبارك، الذي أكد في تصريحات سابقة انه سيقاضي أي فيلم يتحدث عن مبارك وأسرته بشكل غير جيد.

ومن المقرر ان ينتهى عيد من تصوير الفيلم نهاية الأسبوع القادم حيث يصور حالياً المشاهد الخارجية من الفيلم فى شوارع مدينة الإنتاج الإعلامي حتى يستطيع الفيلم اللحاق بموسم الصيف القادم.

الفيلم تأليف اشرف توفيق وإخراج طارق عبد المعطى والإنتاج لسامح العجمى بطولة أحمد عيد ومى كساب ونشوى مصطفى وأحمد صفوت، وبدرية طلبة،.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية سعيد المصرى البسيط الذى تفاجئه الأحداث الأخيرة التى حدثت فى مصر منذ يوم 25 يناير، ويقع فى حيرة بين شتى التيارات السياسية المختلفة، حيث لا يعلم إلى أيها ينتمى ومن منهم أفضل من الآخر.





هبة أيوب





0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook