في مطلع الأسبوع الماضي أعلن السيناريست حسين مصطفى محرم أن الممثلة سمية الخشاب لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا 2" وذلك لأسباب درامية، ولكن يبدو أن هذا التصريح لم يعجب الممثلة التي أعلنت مؤخرا أنها هي من انسحبت من المسلسل، ولم يتم طردها.

فقد أكدت سمية الخشاب أنها اعتذرت عن استكمال دورها في الجزء الثانى من مسلسل "كيد النسا" والتى تعتزم شركة عرب سكرين خوض السباق الرمضانى المقبل به، لتنفي بذلك تصريحات محرم، وتضعه في موقف حرج.

وأرجعت سمية أسباب اعتذارها إلى أنها مرتبطة بأعمال درامية أخرى ستبدأ تصويرها يناير المقبل، لافتة إلى أن انسحابها ربما يكون قد نتج عنه حذف دورها من العمل وانشغال المؤلف بإيجاد حل درامي لهذا المأزق.

وكان حسين مصطفى محرم قد قال في تصريحاته منذ أسبوع: "السبب في استبعاد سمية الخشاب كان لدواع درامية، فقد شهدت الحلقة الاخيرة من الجزء الاول انتهاء الصراع بين سمية الخشاب وفيفي عبده، وبالتالي ستكون هناك شخصية جديدة تدخل في صراع مع فيفي عبده"

وقد انتهى محرم من كتابة عشر حلقات حتى الآن من المسلسل الذي سيتولى اخراجه أحمد البدري خلفا للمخرج أحمد صقر الذي اعتذر عن ادارة الجزء الجديد من المسلسل دون إبداء أسباب.




مروة سالم




0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook